مدربا فريقي الأهلي والنصر يتوقعان مواجهة ممتعة
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن الجولة الـ11 لدوري الخليج العربي للمحترفين

مدربا فريقي "الأهلي" و"النصر" يتوقعان مواجهة ممتعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدربا فريقي "الأهلي" و"النصر" يتوقعان مواجهة ممتعة

الروماني اولاريو كوزمين
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد الروماني اولاريو كوزمين مدرب النادي الأهلي الإماراتي للكرة، أن هدف فريقه الأساسي حالياً مع الأسف، ليس التحضير للمباراة ولكن استشفاء للاعبين.

وأوضح بهذا الصدد: "مع الأسف هذه هي الظروف، لأننا ندفع ثمن مشاركتنا في الآسيوية وأصبحنا ملزمين أن نلعب حتى ولو مخالف للوائح، ولعبنا مباراتين بفرق أقل من 48 ساعة".

وذكر في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الأهلي أمام ضيفه النصر المقررة الجمعة، في الجولة الحادية عشر لدوري الخليج العربي للمحترفين: "نواجه فريق النصر القوي والمنظم، والذي يلعب بقوة، ولدينا الآن اختبار آخر صعب، ويجب أن لا نكرر الأخطاء التي حدثت في مباراة العين، ولازم نتعامل بمسوؤلية وعزيمة أكثر ونحارب في كل مباراة، لأن هذه هي الطريقة التي ستقودنا للفوز، حتى في المباراة الماضية كان لدينا أداء جيد وامتلاك للكرة، ولكننا دفعنا ثمن بعض الأخطاء، وأتمنى من اللاعبين أن يدركوا هذا الأمر، وأن يقاتلوا من أجل الوصول لهدف الفوز".

وأضاف: "ليس باليد حيلة، مجبورين أن نلعب في ظل هذه البرمجة، خاصة بعد مشاركتنا في الآسيوية، ونحن لسنا مفضلين كما يحدث مع بعض الأندية، ونحن لا تتأجل لنا مباريات لـ4 أشهر كما حدث من قبل، الجميع يريد أن يفوز على الأهلي، وشاهدتم من قبل فرحة البعض عندما يفوز على الأهلي، لذلك علينا تحت أي ظرف القتال، نخوض معارك كثيرة ولكن المهم في النهاية أن نفوز في حربنا، ونتمنى أن نكون تعلمنا مما حدث، وان نقاتل من أجل الفوز في المباريات المقبلة، واعتقد أننا منذ نهائي الآسيوية وحتى 15 يناير/كانون الثاني المقبل، سنكون مجبورين أن نلعب أكثر من 14 مباراة، ومن الصعب أن نتفهم هذا الأمر، ولكن بصراحة لا اريد الحديث في هذه الأمور".

وأوضح عن المشاكل التي تواجه الأهلي دائماً في مواجهات النصر، "لم نتمكن من تحضير اللاعبين، وسأتحدث بصورة عامة، معظم الأندية لديها يومين أكثر من يومين لاستشفاء اللاعبين، بصراحة أنا عذبت اللاعبين، أجبرت على أن أشرك عدد منهم بعد يوم من مباراة العين، وهذا الأمر هو الذي يعنيني شخصياً، واعتقد أن اللاعبين يستحقون التقدير الأكبر لما يقدمونه للكرة الإماراتية، ومثلا ماجد حسن وحبيب الفردان لاعبين منتخب عندما يواجهوا بهذا الضغط ويتعرضوا للإصابات، فهذا سيضر المنتخب".

وأبان عن الغيابات "وليد عباس لم يتدرب معنا، ونتمنى أن يلحق بنا، وإسماعيل الحمادي يتدرب معنا مرتديا القناع، وكما قلت سابقاً الحمادي يستحق أن نرفع له القبعة، وأنا أقول حرام أن نأخذ من فرصهم، والآن يمكن أن أقول ليس لدي غيابات، ولكن في ظل ما نتعرض له فيمكن أن يحدث الغياب قبل المباراة بقليل، كما حدث في المباراة الماضية، شخصياً أتمنى أن لا تحدث لنا إصابات".

ونوه مدرب النادي النصر الصربي إيفان يوفانوفيتش: "مواجهة الأهلي، ستحمل المتعة والتشويق، كما جرت العادة في لقاء الديربي بين الفريقين، وهي المباراة التي يطمح من خلالها النصر لمواصلة صحوته بعد الفوز على بني ياس في الجولة الماضية، وفريقي سيلعب مواجهة أمام فريق قوي ومنظم، ورغم الخسارة التي تعرض لها الأهلي في الجولة الماضية، لكن الأمر لن يؤثر عليهم نظرا للنتائج الإيجابية التي حققها الموسم الحالي وبلوغه نهائي دوري أبطال آسيا".

وعبر يوفانوفيتش، عن ثقته بالتشكيلة الحالية وسط سعيه لإشراك أفضل اللاعبين المتاحين لخوض اللقاء، وتطلع من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لإكمال المشوار للبقاء في مقدمة الترتيب، وعن تطلعه أن ينجح النصر بمواصلة مسيرته الجيدة هذا الموسم، وسط تطلعات للمشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا، وأكد أن الفرق التي تشارك في هذه البطولة ستكون محظوظة لخوض هذا النوع من المباريات القوية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدربا فريقي الأهلي والنصر يتوقعان مواجهة ممتعة مدربا فريقي الأهلي والنصر يتوقعان مواجهة ممتعة



GMT 13:52 2024 السبت ,10 شباط / فبراير

كأس «أومورفيا» للبولو بين الإمارات وأبوظبي

GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates