«دوبيزل» يستثمر مليون دولار في تطبيق «shedd»
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

«دوبيزل» يستثمر مليون دولار في تطبيق «Shedd»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «دوبيزل» يستثمر مليون دولار في تطبيق «Shedd»

موقع «دوبيزل»
دبي ـ صوت الإمارات

أعلن موقع «دوبيزل»، المتخصص في الإعلانات المبوبة في المنطقة وشمال إأريقيا عن استثمار مبلغ مليون دولار للتطوير تطبيق Shedd، الحصري، على الهواتف الذكية، والذي قام بتطويره اثنان من موظفي «دوبيزل» السابقين، حيث تُشكل هذه الخطوة الاستثمار الأول ل«دوبيزل» في علامة جديدة.

سيوفر تطبيق Shedd الأول من نوعه في الإمارات، منصة إلكترونية تختص بالسلع المملوكة مُسبقاً وذات الجودة العالية، إضافة إلى السلع الجديدة من شركات الأزياء الناشئة والمصممين المستقلين، الأمر الذي سيحول تماماً الطريقة التي يقوم بها محبو الأزياء بشراء وبيع الملابس والإكسسوارات في الإمارات ضمن مفهوم جديد. ويتوفر تطبيق Shedd حالياً على متجر «آبل ستور» وستتوفر نسخة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد قريباً.

وسيتيح التطبيق للمستخدمين إدراج سلعهم مجاناً وبكل سهولة وسرعة في السوق الرقمية، ويمكن للمستخدمين تخصيص خيارات البحث، بحيث تستعرض السلع الخاصة بأصدقائهم من المواقع الاجتماعية أو سلع البائعين القريبين من مكان تواجدهم، كما تتاح خاصية محادثة المستخدمين الآخرين ضمن التطبيق وترك التعليقات والإعجاب على السلع. ويشجع التطبيق المستخدمين على استخدام الوسم «الهاشتاق» عند الإعلان عن سلعهم، لمساعدة التطبيق على تصنيف البضائع حسب نوعيتها ودرجة ندرتها، فضلاً عن جودة الصور، والوصف.

ولقي تطبيق Shedd الدعم من خلال فريق تأسيسي بقيادة طارق ذبيان وأليكس هاتلي اللذين شغلا سابقاً منصبي المدير العام للأسواق الناشئة والمدير الإداري في دوبيزل.

وأوضح طارق ذبيان: «أنَّ الصعود القوي لسوق الأزياء في المنطقة وبخاصة في الإمارات التي هي من بين أكثر 3 دول نامية متطورة في عالم تجارة التجزئة، أدى إلى دخول العديد من علامات الأزياء العالمية والمحلية للاستفادة من هذا النمو الهائل، إلا أن سوق السلع المستعملة إلى جانب قطاع الهواة أو ريادة الأعمال الناشئة لا يزالان يفتقران إلى الخدمات الملائمة عند المقارنة مع الأسواق العالمية الأخرى».

وقبيل تطوير التطبيق، قام Shedd بعمل استبيان لرصد سلوكيات شراء المرأة للأزياء في الإمارات، أشارت النتائج إلى وجود فجوة كبيرة في السوق الرقمية للأزياء.

من جانبه قال أليكس هاتلي: «جميعنا يحب التسوق وشراء الأشياء التي تسعدنا، ولكننا نكره عقدة الذنب بعد شراء أمور لا نحتاج إليها، وأشارت نتائج الاستبيان الذي قمنا بإجرائه إلى أن ما يصل إلى 60٪ من العناصر الموجودة في خزانة المرأة العادية لم يتم ارتداؤها، أو تم ارتداؤها مرة واحدة أو مرتين، ومن هذا المنطلق رأينا فرصة تشكيل منتج بسيط يُسخر التكنولوجيا الحديثة، إلى جانب الخدمة الاستثنائية، للمساعدة في حل معضلة البحث عن شيء مناسب لارتدائه».

«ونتيجة لذلك، يأتي تطبيق Shedd ليشكل سوقاً حصرية على الهواتف الذكية ستساعد المستهلك العادي والمصممين الموهوبين والشركات الصغيرة في الإمارات لطرح واكتشاف وبيع وشراء، الأزياء والإكسسوارات الفاخرة، والأصلية، والتقليدية، أو حتى الغريبة منها».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«دوبيزل» يستثمر مليون دولار في تطبيق «shedd» «دوبيزل» يستثمر مليون دولار في تطبيق «shedd»



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates