ميسي يقود الأرجنتين لفوزها الثالث في تصفيات المونديال على حساب بوليفيا
آخر تحديث 19:23:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميسي يقود الأرجنتين لفوزها الثالث في تصفيات المونديال على حساب بوليفيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميسي يقود الأرجنتين لفوزها الثالث في تصفيات المونديال على حساب بوليفيا

ميسي يقود الأرجنتين لفوزها الثالث في تصفيات المونديال على حساب بوليفيا
مدريد-صوت الإمارات

اكتفى المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بهدفين ليحقق فوزه الثالث على التوالي في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بفوز ثمين 2 / صفر على ضيفه البوليفي صباح الأربعاء في الجولة السادسة من التصفيات.

ورفع المنتخب الأرجنتين (راقصو التانجو) رصيده إلى 11 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث بفارق نقطتين خلف منتخبي أوروجواي والإكوادور وتجمد رصيد بوليفيا عند ثلاث نقاط في المركز التاسع قبل الأخير بجدول التصفيات.

وأنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما جابرييل ميركادو وليونيل ميسي في الدقيقتين 20 و30 من ضربة جزاء ولم يستطع الفريق زيادة رصيده من الأهداف في الشوط الثاني بعدما تسابق لاعبوه في إهدار الفرص التي سنحت لهم.

وبلغ ميسي حاجز الخمسين هدفا مع منتخب بلاده بالهدف الذي سجله في مرمى المنتخب البوليفي. وكان ميسي سجل هدفه الدولي الأول مع الفريق في مباراة ودية أمام المنتخب الكرواتي في آذار/مارس 2006 ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2006 بألمانيا ثم سجل هدفه رقم 50 بعد عشر سنوات من الهدف الأول.

وعزز ميسي نجم برشلونة الأسباني وضعه في المركز الثاني بقائمة أفضل هدافي التانجو الأرجنتيني على مدار التاريخ وذلك بفارق أربعة أهداف فقط خلف جابريل باتيستوتا الهداف التاريخي لراقصي التانجو. وكان هدفه في المرمى البوليفي هو رقم 499 في مسيرة ميسي الاحترافية بمختلف البطولات.

كما منح ميسي قدرا من الاطمئنان والتفاؤل لجماهير برشلونة الأسباني بعدما ظهر بمستو رائع في هذه المباراة قبل المشاركة مع برشلونة يوم السبت المقبل في لقاء القمة (كلاسيكو) أمام ريال مدريد في الدوري الأسباني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميسي يقود الأرجنتين لفوزها الثالث في تصفيات المونديال على حساب بوليفيا ميسي يقود الأرجنتين لفوزها الثالث في تصفيات المونديال على حساب بوليفيا



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 17:03 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

"الكراسي الملوّنة" صيحة غرف الطعام لعام 2018

GMT 02:12 2016 الأحد ,20 آذار/ مارس

برنامج لإجازة قصيرة في "كراكوف"

GMT 10:12 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

معرض "قرب الأرض" في متحف الفن المصري الحديث

GMT 08:34 2013 الخميس ,21 آذار/ مارس

أمهات مثاليات في برنامج "على الهوا"

GMT 10:12 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

ابنة شريف منير تكشف حقيقة مكياج ياسمين صبري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates