5 لاعبين بين الأهلي والنصر رفعوا البطولة بقمصان أخرى
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

5 لاعبين بين الأهلي والنصر رفعوا البطولة بقمصان أخرى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 لاعبين بين الأهلي والنصر رفعوا البطولة بقمصان أخرى

هزازي، الراهب، الفريدي، عسيري
دبي -صوت الإمارات

ستشهد مباراة نهائي كأس الملك بين أهلي جدة والنصر، تواجد 5 لاعبين من لاعبي الفريقين سبق لهم حمل البطولة بقمصان أندية الشباب والاتحاد والأهلي، أبرزهم نايف هزازي الذي احتفل بالبطولة مع ناديين مختلفين، وحسن الراهب الذي رفع الكأس بقميص الأهلي قبل سنوات.

وحقق الراهب لقب كأس الملك مع أهلي جدة في 2011 بركلات الترجيح، بعدما انتهت أشواط المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويحقق حينها حسن الراهب الكأس أمام أنظار نايف هزازي لاعب اتحاد جدة حينها.

وعاد الراهب – في فترة تواجده بأهلي جدة - إلى تحقيق البطولة من جديد عقب الفوز الكبير على النصر 4-1 في آخر بطولة لكأس الملك يرفعها لاعبو الأهلي، وبعدها انتقل حسن إلى نجران ومنه إلى النصر ولم يحصل على البطولة حتى في النهائي السابق الذي أحرز فيه محمد جحفلي لاعب الهلال هدف التعديل في الدقيقة الأخيرة ويفوز الأزرق بعدها بركلات الترجيح.

وبعد محاولتين لم تكللا بالنجاح (2008 و2009) حقق نايف هزازي لقب 2010 على حساب الهلال بركلات الترجيح، وبعدها خسر نهائي2011 أمام الأهلي بركلات الجزاء كذلك، إلا أنه فاز بلقب 2013 عندما حقق البطولة مع اتحاد جدة على حساب الشباب بنتيجة 4-2، وفي 2014 رفعها بقميص الشباب على حساب أهلي جدة بنتيجة 3-0.

وخاض أحمد الفريدي نهائي 2010 عندما كان لاعباً في الهلال وشهد فوز زميله الحالي هزازي باللقب، وفي 2013 كان زميلاً لهزازي في فوز الاتحاد على الشباب.

وتواجد حسين شيعان كحارس احتياطي لوليد عبدالله في نهائي 2008 وهي البطولة التي شهدت فوز الشباب في النهائي على اتحاد جدة 3-1، أما في فوز الشباب الثاني ببطولة كأس الملك (2009 على حساب الاتحاد) كان شيعان معاراً إلى الاتفاق، وفي فوز الشباب كذلك على الأهلي في 2014 كان حينها يرتدي قميص الهلال بنظام الإعارة.

وفي المقابل، حقق أغلب لاعبو الأهلي الحاليين البطولة بقميص فريقهم في (2011 و 2012) عدا مهند عسيري الذي سجل هدفين في شباك فريقه الحالي في فوز الشباب على الأهلي 3-0 بنهائي 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 لاعبين بين الأهلي والنصر رفعوا البطولة بقمصان أخرى 5 لاعبين بين الأهلي والنصر رفعوا البطولة بقمصان أخرى



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates