أتليتكو مدريد يصطدم بالريال فى نهائى ثأرى لدورى الأبطال
آخر تحديث 20:44:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أتليتكو مدريد يصطدم بالريال فى نهائى ثأرى لدورى الأبطال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أتليتكو مدريد يصطدم بالريال فى نهائى ثأرى لدورى الأبطال

أتليتكو مدريد يصطدم بالريال فى نهائى ثأرى لدورى الأبطال
لندن – صوت الإمارات

تتجه أنظار عشاق كرة القدم فى التاسعة إلا الربع، مساء السبت صوب استاد "سان سيرو" فى مدينة ميلانو الإيطالية، لمتابعة المباراة الحلم بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو فى نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم.

والتقى الفريقان من قبل فى البطولة 6 مرات، فاز الريال فى 4، وتعادلا مرة واحدة، وفاز أتلتيكو مرة، وسجل الريال 9 أهداف مقابل 4 لمنافسه، كما التقيا فى الدورى الإسبانى 158 مرة، فاز الريال فى 85 وأتلتيكو فى 39 وتعادلا 34 مرة.

ومن المنتظر أن يلعب الريال بتشكيلة تضم: كيلور نافاس، ومارسيلو وراموس وبيبى وكارفخال ولوكا مودريتش وتونى كروس وإيسكو وبنزيمة وجاريث بيل ورونالدو.

وتصدر المجموعة الأولى بدورى المجموعات بـ 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل، وسجل لاعبوه 19 هدفا، ومنيت شباكه بـ3 أهداف فقط، وفى دور الـ16 تجاوز روما الإيطالى بالفوز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة هى 2/صفر، ثم فى دور الثمانية نجح فى قلب تخلفه فى ألمانيا أمام فولفسبورج بثنائية إلى الفوز فى مدريد بثلاثية نظيفة، وفى قبل النهائى عبر مانشستر سيتى بتعادل سلبى فى إنجلترا وفاز عليه بهدف للاشىء فى العودة بإسبانيا.

على الجانب الآخر، اختتم أتلتيكو استعداداته وسط حالة من التركيز الشديد والتأهب ورغبة فى الثأر من جاره الذى اقتنص منه اللقب فى 2014 بعد أن كان أتلتيكو يستعد للتتويج، قبل أن يحرز راموس هدف التعادل 1/1، ثم يفوز الريال فى الوقت الإضافى 4 /1.

وحرص دييجو سيميونى، المدير الفنى للأتليتيك على تأهيل لاعبيه نفسيا بشكل كبير، وشدد على أنهم الأفضل وتفوقوا على منافسهم فى بطولة الدورى هذا الموسم، كما ركز معهم على ضرورة الثأر ورد الصفعة للاعبى الريال، خاصة أن تشكيلة الفريقين لم تشهد الكثير من التغييرات عما كانت عليه قبل عامين.

سيميونى قرر إجراء تغيير فى طريقة اللعب التى انتهجها الفريق فى المباريات السابقة من 4 /4 /2 إلى 4 /1 /4 /1، بتكثيف العدد فى وسط الملعب والدفاع، والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التى ميزت الفريق فى كل مواجهاته مع الكبار.

وينتظر أن يخوض أتلتيكو المباراة بتشكيل يضم: أوبلاك ولويس فيليبى وجودين وخيمينيز وخوان فران وكوكى وجابى مارتينيز وأوليفير وساؤل نيجويز وجريزمان وتوريس.

وتصدر أتليتكو المجموعة الثالثة فى دورى المجموعات برصيد 13 نقطة، وسجل لاعبوه 11 هدفا، ومُنيت شباكهم بـ 3، وفى دور الـ16 عبر إيندهوفن بركلات الترجيح 8 /7 بعد التعادل ذهابا وإيابا سلبيا، ثم عبر حامل اللقب برشلونة فى دور الـ 8 بالخسارة ذهابا 1 /2، والفوز فى ملعبه بثنائية للخطير جريزمان، ثم عبر بايرن ميونيخ فى دور الأربعة بالخسارة 2/1 ذهابا والفوز بهدف إيابا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتليتكو مدريد يصطدم بالريال فى نهائى ثأرى لدورى الأبطال أتليتكو مدريد يصطدم بالريال فى نهائى ثأرى لدورى الأبطال



جورجينا رودريغيز تتألق بالأسود في حفل إطلاق عطرها الجديد

واشنطن - صوت الإمارات
أطلقت العارضة العالمية الشهيرة جورجينا رودريغيز، شريكة حياة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، عطرا جديدا يحمل اسم "سينس" في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بالتعاون مع علامة العطور السعودية "لافيرن"، بعد رحلة تجاوزت عاما من التخطيط، اختارت في نهايتها جورجينا التركيبة المثالية التي تعبر عن أنوثتها من بين مئات العينات، واحتفلت بإطلاق العطر بحضور نجمات الخليج ومشاهير الموضة والفن، اللاتي اخترن إطلالات غلبت عليها الفخامة الشرقية، في حين أطلت جورجينا بإطلالة هادئة للغاية، وهذه لمحات من أناقة الحاضرات في حفل تدشين عطر جورجينا رودريغيز الجديد من Laverne. العارضة جورجينا رودريغيز بدت متألقة في حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس"، بإطلالة راقية وهادئة عبارة عن فستان ميدي باللون الأسود الموحد، مميز بأكمام طويلة وياقة �...المزيد

GMT 04:59 2024 الثلاثاء ,24 أيلول / سبتمبر

علاقة مفاجئة بين شرب القهوة وبناء العضلات

GMT 05:06 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 00:24 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

ريال مدريد يرصد 80 مليون يورو لضم فرينكي دي يونج

GMT 22:38 2013 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

واشنطن تطلق اسم باو باو على باندا نادرة

GMT 15:50 2014 السبت ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تشغيل أول محطة حرارية تعمل بالطاقة الشمسية في المغرب

GMT 21:55 2013 الإثنين ,04 شباط / فبراير

"توشيبا" تطرح الجهاز اللوحي الجديد "AT300SE"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates