فريق الإدارة العامة للدفاع المدني يتوّج بطل المؤسسات الحكومية في الشارقة
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فريق الإدارة العامة للدفاع المدني يتوّج بطل المؤسسات الحكومية في الشارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق الإدارة العامة للدفاع المدني يتوّج بطل المؤسسات الحكومية في الشارقة

رئيس مجلس الشارقة الرياضي, خميس بن سالم السويدي
دبي ـ صوت الإمارات

توج فريق الإدارة العامة للدفاع المدني بلقب النسخة الـ12 من بطولة كرة القدم للهيئات والمؤسسات والدوائر الحكومية في الشارقة التي ينظمها نادي موظفي حكومة الشارقة بالتعاون مع نادي الثقة للمعاقين وإشراف مجلس الشارقة الرياضي ورعاية شركة تلال العقارية، إثر فوزه في المباراة النهائية للبطولة على فريق مجلس الشارقة للتعليم بهدف دون رد.

وشهد المباراة ومراسم تتويج الفائزين رئيس مجلس الشارقة الرياضي, خميس بن سالم السويدي و رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة الدكتور طارق سلطان بن خادم و الأمين العام الأسبق لمجلس الشارقة الرياضي, أحمد ناصر الفردان و رئيس مجلس الشارقة للتعليم الدكتور سعيد مصبح الكعبي و مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني العميد عبدالله سعيد السويدي و المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين أحمد سالم المظلوم وأعضاء مجلس إدارة نادي موظفي الشارقة ونادي الثقة للمعاقين وممثلو الدوائر الحكومية المشاركة في البطولة.

وأشاد خميس بن سالم السويدي رئيس مجلس الشارقة الرياضي بالنجاحات التي يحققها نادي موظفي حكومة الشارقة في تنظيم مثل هذه البطولات التي لها دور اجتماعي في زيادة التواصل والتقارب بين موظفي حكومة الشارقة والذي يعد وجهة حضارية لحكومة الشارقة في التشجيع على الرياضة المجتمعية موجهاً شكره للجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة على التنظيم الجيد للبطولة.

وثمن رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة, الدكتور طارق سلطان بن خادم, النجاح الكبير الذي حققته البطولة من أهداف مجتمعية سامية تمثلت في الروح الرياضية التي سادت بين موظفي حكومة الشارقة، والتي جمعتهم في لقاءات ودية خارج أوقات العمل الرسمية، مؤكداً ان ما يحققه النادي من نجاحات إنما هو ثمرة التعاون بين ناديي الثقة للمعاقين وموظفي حكومة الشارقة محققة رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، نحو تعزيز التعاون بين كافة المؤسسات الحكومية بالشارقة، موجهاً الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي على دوره الرائد في الإشراف على كافة الفعاليات الرياضية في الشارقة والتعاون الدائم مع النادي لإنجاح أنشطته.

وأكد أمين السر العام للجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة أحمد سالم المظلوم على أن البطولة حققت نجاحاً كبيراً، موجهاً الشكر إلى الجهات الداعمة للحدث كما وجه الشكر إلى اللجان العاملة بالبطولة على جهودهم الفعالة من أجل إنجاح الفعاليات مشيراً الى ان اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة تسعى جاهدة إلى تفعيل العديد من المنافسات والفعاليات التي بدورها تزيد من الترابط والتواصل بين موظفي الشارقة.

وقامت اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة بتقديم درع تذكارية تكريمية لأحمد ناصر الفردان الأمين العام الأسبق لمجلس الشارقة الرياضي تقديراً لجهوده وعطائه في دعم وتطور الرياضة في إمارة الشارقة وحصل فريق إدارة الحرس الأميري على المركز الثالث في البطولة إثر فوزه على فريق إدارة الضواحي والقري بضربات الترجيح بنتيجة 3- 2.

واختارت اللجنة المنظمة حمد حميد الشامسي من الدفاع المدني كأفضل لاعب في البطولة، كما فاز محمد حسين سلامي من الشارقة للتعليم بلقب هداف البطولة، وحصل على جائزة أفضل حارس مرمى صلاح علي ربيع من الحرس الأميري، وفاز بجائزة أفضل إداري في البطولة اسحق إبراهيم من مصرف الشارقة الإسلامي، وجائزة أفضل مدرب عبدالخالق أحمد من مجلس الشارقة للتعليم، كما اختارت اللجنة فريق دائرة الموانئ البحرية والجمارك للفوز بلقب الفريق المثالي في البطولة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الإدارة العامة للدفاع المدني يتوّج بطل المؤسسات الحكومية في الشارقة فريق الإدارة العامة للدفاع المدني يتوّج بطل المؤسسات الحكومية في الشارقة



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 01:57 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

انشغالات متنوعة التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا

GMT 01:57 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل "مفروسة أوي"

GMT 01:19 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

استعد لتسجيل أغاني قديمة وحديثة لألبومي الجديد

GMT 11:27 2016 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 22:04 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

جزيرة مالطا درة متلألئة في البحر المتوسط

GMT 21:59 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

نشطاء على الفيس بوك يقيمون يومًا ترفيهيًا للأطفال الأيتام

GMT 09:20 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

متفرقات الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates