محمد الشرقي يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الفجيرة
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد الشرقي يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الفجيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد الشرقي يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الفجيرة

الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي
الفجيرة ـ صوت الإمارات

أكد الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أن دولة الإمارات العربية المتحدة قدمت فهماً جديداً للتنمية المستدامة، حين اعتمدت، ومنذ وقت مبكر، سياسة الاستثمار بالإنسان، مبدياً اعتزازه بنجاح الدولة في إرساء قواعد متينة لبيئة تعليمية تتمتع بمعايير عالمية المستوى مثمنا رعاية واهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وأخوانهم اصحاب السمو حكام الإمارات ودعم سموهم المتواصل لمسيرة التعليم وتطويرها في الدولة.

وأشار ولي عهد الفجيرة إلى أن التعليم كان ولم يزل قاعدتنا الصلبة في تدعيم صرح الاتحاد ورهاننا الحقيقي في المستقبل، مستذكرا في هذا السياق قول صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في كلمته بالقمة الحكومية 2015، بأن "الاستثمار الناجح بالتعليم لن يجعل من نضوب النفط في المنطقة مشكلة كبيرة على الدولة".

جاء ذلك خلال تكريم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي طلاب الصف الثاني عشر الأوائل على مستوى الدولة والفجيرة للعام الدراسي الحالي، وذلك في الحفل الذي أقامه صباح امس الثلاثاء مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بحكومة الفجيرة بالتعاون مع منطقة الفجيرة التعليمية، في مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة بالفجيرة.

وقام سمو ولي عهد الفجيرة بتكريم 40 طالباً وطالبة من الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الدولة وإمارة الفجيرة، في الصف الثاني عشربمساريه العام و المتقدم وطلبة ثانوية التكنولوجيا التطبيقية ومن الطلبة أصحاب الهمم، وأبناء الشهداء وأوائل التعليم المستمر، والدارس الأكبر سناً .

كما كرم سموه مديري المدارس التي حقق أبناؤها تفوقاً على مستوى الدولة والفجيرة إضافة إلى تكريم القيادات التربوية السابقة والقيادات التربوية الحالية والداعمين لحفل التكريم.

وهنأ سمو ولي العهد الطلبة المكرمين متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مواصلة مسيرتهم العلمية وتطوير مقدراتهم والإبداع والابتكار وتقديم الجديد والمختلف كل في مجاله بما يخدم الدولة ويحقق مصالحها، مجدداً ثقته بأبناء الإمارات وقدرتهم على تعزيز المكانة المرموقة لدولة الامارات.

وأشاد سموه بالنتائج المتميزة التي حققها طلبة إمارة الفجيرة على مستوى الدولة والمستوى المحلي.. مثنياً جهود مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة، في ميدان متابعة الطلبة وإرشادهم إلى التخصصات الأكاديمية التي تلبي متطلبات خطط التنمية الشاملة في الدولة.

بدوره توجه سعادة المستشار راشد عبيد سيف حماد الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة في كلمة ألقاها خلال حفل التكريم، بأسمى آيات التهاني والتبريك إلى مقام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بمناسبة النجاح المتميز الذي حققه طلاب وطالبات مدارس الإمارة خلال امتحانات الثانوية العامة.

وشكر الحفيتي حضور ورعاية سمو ولي عهد الفجيرة لحفل تكريم الأوائل، مشيراً إلى أن ما حقـقه طلبة الفجيرة من نجاح وتميز ليس أمراً عارضاً أو طفرة مرت في غفلة من الزمن، بل عن تخطيط واع وجهد متواصل ونتيجة عمل دائب.

وقال المستشار الحفيتي ان إمارة الفجيرة وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وبدعمه اللامحدود رعت المسيرة التعليمية وذللت الصعاب في سبيل التقدم والنهوض بالأبناء إلى مرافئ التقدم والتميز، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الذي يحرص دائما على أن يكون في صورة كل مشهد تربوي، إذ يقف على فعالياته، ويسهم في تحقيق متطلباته، ولقد كان لمنطقة الفجيرة التعليمية نصيب وافر من هذه الرعاية، مما كان له الأثر الطيب في تحقيق هذه النتائج المشرفة.

حضر حفل التكريم سعادة سالم الزحمي مدير مكتب ولي العهد، وسعادة المستشار راشد عبيد سيف حماد الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة. وسعادة خليفة خميس مطر والدكتور أحمد الخزيمي أعضاء مجلس التعليم، والأستاذة سندية السماحي مديرة منطقة الفجيرة التعليمية، وصالح سليمان نائب مدير المنطقة، وعدد من مديري المدارس والمعلمين وأولياء الأمور وأعضاء أسرة التوجيه ومسؤولي الدوائر والهيئات المحلية والاتحادية في الإمارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد الشرقي يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الفجيرة محمد الشرقي يكرم أوائل الثانوية العامة على مستوى الفجيرة



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي

GMT 12:59 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

معرض عن الأحلام في لوحات رسامي عصر النهضة في باريس

GMT 20:49 2013 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حاتم عبد اللطيف ضيف برنامج "كشف حساب"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates