حاكم ام القيوين يحضر حفل ايتام بسمة
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم ام القيوين يحضر حفل ايتام "بسمة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم ام القيوين يحضر حفل ايتام "بسمة"

الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم ام القيوين
ام القيوين ـ صوت الإمارات

حرص الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم ام القيوين على ادخال البهجة فى قلوب الايتام ومؤازرة ذويهم وتشجيع الهيآت والقائمين على العمل الخيري للعناية بالايتام وشد ازرذويهم.

جاء ذلك خلال حضورسموه الليلة الماضية الحفل الذى اقامته مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم للاعمال الخيرية والانسانية لمشروع " بسمة " للايتام فى ام القيوين والذى يهدف الى ادخال البهجة فى قلوب الايتام فى ام القيوين واعانة اسرهم ومساعدتهم فى تحمل مصاريف هؤلاء الايتام وذلك بالتعاون مع مؤسسة سعود بن راشد المعلا للاعمال الخيرية والانسانية.

حضر الحفل الذى اقيم فى قصر سموه .. الشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس امناء جائزة راشد بن احمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الاسلامية والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للاعمال الخيرية والانسانية وسعادة المستشار ابراهيم محمد بوملحة مستشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم للشؤون الانسانية والثقافية ونائب رئيس مجلس امناء مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم للاعمال الخيرية والانسانية واعضاء مجلس ادارة المؤسستين .

ووجه صاحب السمو حاكم ام القيوين الشكر لمؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم للاعمال الخيرية والانسانية على دعمها للايتام فى امارة ام القيوين مشيرا الى ان دولتنا فيها الخير الكثير وعطائها شامل ويغطى كل فئات المجتمع.. كما دعا سموه الى تواصل افراد المجتمع مع هذه الشريحة المهمة بما يساهم فى رعايتهم وتنمية قدراتهم وتاهيلهم للمشاركة بفعالية فى المجتمع .

و من جانبه اكد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا ضرورة الاهتمام بهذه الفئة من المجتمع من خلال تفعيل المشاركات الاجتماعية العاملة على دعمها لمساندتها فى الارتقاء بمشاركتها المختلفة فى تنمية المجتمع.

واعرب سعادة المستشار ابراهيم محمد بوملحة عن سعادته وفخره برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم ام القيوين لهذا الحفل والذى يدل على ان دولتنا تتمتع بقيادة حكيمة وكريمة وشعب متلاحم معها و لم تدخر هذه القيادة جهدا فى سبيل توفير الحياة الكريمة لابنائها وقد وجدت فئة الايتام من ابناء الوطن وكذلك المقيمين على ارضها كل رعاية واهتمام من هذه القيادة الرشيدة حتى رسمت الفرحة فى قلوبهم .

واشاد بوملحة بالدور الانسانى المتميز الذي تقوم به مؤسسة سعود بن راشد المعلا للاعمال الخيرية والانسانية فى ام القيوين والمشاريع الخيرية التى تنفذها خاصة تلك التى ترعى الاطفال الايتام موضحا ان هذه المؤسسة أصبحت فى غضون سنوات قليلة تتبوأ مكانة متميزة بين مؤسسات العمل الانسانى والخيرى في الدولة ويحظى دورها بكل تقدير واشادة لما يجسده نهجها الانساني الذى تتبعة سيرا على نهج دولة الامارات فى العمل الانسانى والخيرى فى ظل القيادة الرشيدة على الصعيدين الداخلى والخارجى .

واشار سعادة المستشار ابراهيم بوملحة الى اهمية مثل هذه المبادرات وانعكاساتها الايجابية على الايتام وذويهم من ناحية تخفيف العبء المالى عن كاهل الاسرة وتوفير الراحة والاستقرار النفسى لهم وتفعيل التكافل الاجتماعى موضحا ان المؤسسة تنفذ مشاريعها مع شركائها داخل الدولة فى العمل الانسانى والخيرى حيث تم تنفيذ كل مراحل مشروع " بسمة " فى امارات الدولة المختلفة عبر هؤلاء الشركاء.

وتقدم بوملحة بالشكر والتقدير لـ "دبى للاستثمار "على مساهمتهم الفاعلة فى مثل هذه المشاريع الخيرية مما ينتج عنه المزيد من وسائل الدعم للفئات المستحقة .. مبينا ان دبى للاستثمار لديها مساهمات كريمة مع المؤسسة سنويا من اجل دعم الاعمال الانسانية التى تقوم بها المؤسسة.

وقام الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس امناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للاعمال الخيرية والانسانية بتكريم 120يتيما و16معاقا من امارة ام القيوين مواطنين ومقيمين وذلك بتوزيع الهدايا العينية و النقدية عليهم .

يذكر ان مشروع " بسمة " يهدف الى اعانة اسر الايتام ومساعدتهم فى تحمل مصاريف هؤلاء الايتام من اجل ادخال البهجة الى قلوبهم البريئة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم ام القيوين يحضر حفل ايتام بسمة حاكم ام القيوين يحضر حفل ايتام بسمة



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates