نجلاء فتحي تعيش في حالة صحية جيدة وتنفي أي أنباء عن تدهورها
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أن حب الجمهور نعمة من الله لا تُعوض

نجلاء فتحي تعيش في حالة صحية جيدة وتنفي أي أنباء عن تدهورها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجلاء فتحي تعيش في حالة صحية جيدة وتنفي أي أنباء عن تدهورها

الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي
القاهرة - محمد عمار

أكدت مصادر مقربة بالفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، في اتصال هاتفي، أنها تعيش حالة صحية جيدة، ولا يوجد أي تدهور في صحتها، موضحة أنها تعيش حياة مستقرة مع عائلتها والإعلامي القدير حمدي قنديل وابنتها وأحفادها، مضيفة أن قلق الشعب المصري عليها وحب الجمهور نعمة من الله لا تعوض، مشيرة إلى أنها ابتعدت عن الفن من أجل التفرغ لحياتها الأسرية التي تحبها كثيرًا.

وفيما يتعلق بحالتها الصحية، قالت المصادر أيضًا إنها تعيش حالة صحية مستقرة ولم يعود إليها المرض الغامض الذي أصابها منذ عامين وكان يؤثر على مناعتها، حيث أنها تعالجت في سويسرا وشفيت تمامًا، وأما عن حالة الإعلامي الكبير حمدي قنديل، أشارت إلى أنه يحيا حياة هادئة مع الفنانة الكبيرة.

وبالنسبة لتواجد نجلاء فتحي في مصر خلال الفترة المقبلة، أوضحت المصادر أن هناك زيارة قريبة لمصر ستزور خلالها أهم الأماكن التي تحبها منها الأوبرا، وستحضر حفلات الموسيقار الكبير عمر خيرت قريبًا مع عائلتها، وعن الهجوم التي هاجمته لها الصحافية الكويتية فجر السعيد، أكدت أن نجلاء فتحي لم تشعر بالضيق بل شعرت أن جمهورها يدافع عنها، مبينة أن لكل عمر رونقه وجماله، وقالت إن مديحة يسري بمثابة الأم الحقيقية لنجلاء فتحي ولم يمر أيام إلا وهناك اتصالات تليفونية بين الفنانتان وكل منهما تطمئن على الأخرى.

شهدت قطاعات الاتصالات والتجزئة والنفط، ثلاثة اندماجات عملاقة تصل قيمتها إلى 64 مليار دولار.

فقد أعلنت «تي موبيل يو.إس» و«سبرنت كورب»، أنهما اتفقتا على الاندماج في صفقة مبادلة أسهم تصل قيمتها إلى 26 مليار دولار، وأبدت الشركتان اعتقادهما بإمكانية نيل موافقة الجهات الرقابية المتشككة، لأن الاندماج سيتيح مئات الوظائف ويساعد الولايات المتحدة على التفوق على الصين في إطلاق الجيل الجديد من شبكات المحمول.

يأتي الاتفاق المبرم بعد محادثات متقطعة بين ثالث ورابع أكبر شركة لشبكات المحمول في الولايات المتحدة على مدى أربعة أعوام بما يمهد لنشوء شركة لديها 127 مليون عميل.

وستستثمر الشركة المدمجة التي ستحمل اسم تي-موبيل، 40 مليار دولار خلال السنوات الأربع المقبلة لتحديث شبكاتها لتتوافق مع تكنولوجيا الجيل الخامس المقبل التي من المتوقع أن تتيح السرعة الضرورية لتشغيل الطائرات المسيرة والسيارات ذاتية القيادة.

كما أعلنت ماراثون بتروليوم، أمس، أنها ستشتري منافستها آنديفور بقيمة تزيد على 23 مليار دولار لإقامة شركة تتجاوز فاليرو إنرجي كورب كأكبر شركة تكرير أميركية من حيث الطاقة.

وسيكون لدى الشركة المدمجة القدرة على معالجة نحو 3.1 ملايين برميل يومياً وشبكة كبيرة من محطات البيع بالتجزئة وخطوط أنابيب للنفط والغاز الطبيعي والمنتجات البترولية المكررة.

وتدير آنديفور التي مقرها في سان أنطونيو بولاية تكساس والمعروفة رسمياً باسم تيسورو، عشر مصاف في غرب الولايات المتحدة بطاقة تكريرية تبلغ نحو 1.2 مليون برميل يومياً ولها حصة في شركة أنشطة لوجيستية وفقاً لموقعها الإلكتروني. ولدى فاليرو التي تملك طاقة إجمالية تكريرية مماثلة للكيان المندمج تبلغ 3.1 ملايين برميل يومياً، مصاف في كندا وبريطانيا بخلاف الولايات المتحدة.

وفي لندن أكدت سينسبري وأسدا، ذراع وول مارت في بريطانيا، أمس، التوصل إلى اتفاق اندماج قيمته 13.3 مليار جنيه استرليني (18.33 مليار دولار) لتشكيل أكبر مجموعة متاجر تجزئة من حيث الحصة السوقية متجاوزة تيسكو متصدرة السوق حالياً.

وسيقود الاندماج إلى استحواذ وول مارت، أكبر متاجر تجزئة في العالم، على 42 بالمئة من أسهم الكيان الجديد والحصول على 2.975 مليار استرليني (4.1 مليارات دولار)، ما يعني تقييم أسدا بنحو 7.3 مليارات استرليني. وستتمكن المجموعة الجديدة من المنافسة بشكل أفضل مع ألدي وليدل الألمانيتين اللتين تقتنصان حصة متزايدة من السوق في بريطانيا. وتقضي الصفقة بالبقاء على العلامتين التجاريتين لسينسبري وأسدا ودمج شبكة تضم أكثر من 2800 متجر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجلاء فتحي تعيش في حالة صحية جيدة وتنفي أي أنباء عن تدهورها نجلاء فتحي تعيش في حالة صحية جيدة وتنفي أي أنباء عن تدهورها



GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 11:13 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

GMT 04:12 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«فورس بوينت» تحذّر من نشوب حرب إلكترونية باردة 2019

GMT 15:44 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الصداع النصفي المصاحب بأعراض بصرية يؤذي القلب

GMT 16:55 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

سيارة هوندا سيفيك تتمتّع بإطلالة جريئة ومُتفرّدة

GMT 17:40 2013 الأحد ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

برنامج ماجستير الدراسات الأمنية في "جورجتاون" في قطر

GMT 15:51 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

معرض فى بون يظهر تأثير الحرب العالمية الأولى على الفن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates