طيران الإمارات إلى أوكلاند دون توقف مطلع آذار
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رحلة إضافية تخفّض زمن الوصول إلى نيوزيلندا

"طيران الإمارات" إلى أوكلاند دون توقف مطلع آذار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" إلى أوكلاند دون توقف مطلع آذار

طيران الإمارات"
دبي – صوت الإمارات

تعتزم شركة "طيران الإمارات" البدء بتشغيل رحلات من دون توقف بين دبي ومدينة أوكلاند النيوزيلندية، ابتداءً من الأول من آذار/مارس 2016.

وأفادت في بيان لها، الخميس، أن خطوتها ستسهم في ربط أكثر من 38 من وجهاتها، عبر القارة الأوروبية ومحطات في قارات أخرى، مباشرة مع نيوزيلندا، من خلال نقطة توقف واحدة في دبي.

وأضافت الشركة أنه من المقرر أن تستخدم طائرة من طراز "بوينغ 777-200LR" لتشغيل خدمتها الجديدة، التي سترفع عدد الرحلات اليومية المنتظمة للناقلة إلى خمس رحلات يوميًا، لافتة إلى أنها تسيّر حاليًا ثلاث رحلات يوميًا إلى "أوكلاند" عن طريق أستراليا، باستخدام طائرتها العملاقة "إيرباص A380"، ورحلة يوميًا إلى "كرايستشيرش" عن طريق تايلاند وأستراليا باستخدام طائرة من طراز "بوينغ 777-300ER".

وستسهم الرحلة الجديدة في تقليص زمن السفر إلى نيوزيلندا، إذ يتوقع أن تستغرق رحلة الذهاب من دبي أقل من 16 ساعة، في حين تستغرق رحلة العودة 17 ساعة و15 دقيقة، ما يسهم في تقليل زمن الوصول إلى نيوزيلندا بنحو ثلاث ساعات في كل اتجاه.
وذكر الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ"طيران الإمارات" والمجموعة، إن "وجود محطة توقف واحدة فقط إلى نيوزيلندا، هي دبي، سيسهم في جعل رحلة الوصول إلى تلك الدولة أسرع وأكثر راحة"، معربًا عن ثقته بأن الخدمة الجديدة ستكون بمثابة هدية لرجال الأعمال والسياح والمغتربين النيوزيلنديين، وغيرهم من المسافرين من أوروبا والهند وأجزاء من إفريقيا والشرق الأوسط.

وأضاف آل مكتوم "أصبح أمام السياح، بشكل خاص، المزيد من الخيارات للوصول إلى أوكلاند، إما عن طريق التوقف في أستراليا بالسفر على إحدى رحلاتنا الثلاث اليومية للطائرة A380، أو السفر من دون توقف إلى أوكلاند، أو الاتجاه إلى الجزيرة الجنوبية من خلال رحلتنا اليومية إلى كرايستشيرش".
ولفت إلى أن نيوزيلندا تستقبل نحو ثلاثة ملايين سائح سنويًا، وبالتالي فإن هذه الخدمات تدعم التدفق الكبير في أعداد السياح الذي بات يفوق جميع التوقعات.
وتابع آل مكتوم "أردنا تشغيل خدمة يومية من دون توقف بين دبي وأوكلاند منذ بعض الوقت، لكننا لم نستطع تنفيذ هذا الأمر بسبب عدم توافر طائرات مناسبة، فضلًا عن مواصلتنا توسيع شبكة خطوطنا وتعزيز خدماتنا القائمة. ونفخر بأننا سنتمكن أخيرًا من تحقيق خططنا التي ستؤتي ثمارها قريبًا".

وأكد أن برنامج "طيران الإمارات" المكثف لتوسيع وتجديد الأسطول، أسهم بشكل تدريجي في زيادة أعداد طائرات "إيرباص A380" و"بوينغ 777"، ولعب دورًا بارزًا في إيجاد النوع المناسب من الطائرات لقطع مسافات طويلة جدًا من دون توقف انطلاقًا من دبي.
وأضاف آل مكتوم "بدأت (طيران الإمارات) خدمة نيوزيلندا من خلال تشغيل رحلتين يوميًا إلى أوكلاند، في أغسطس 2006، وأضافت بعد ذلك رحلتها اليومية الثالثة في غضون أشهر قليلة، لتقدم بعد ذلك خدمتها اليومية إلى كرايستشيرش في عام 2004"، مشيرًا إلى أنه ابتداءً من عام 2009، عززت الشركة خدماتها إلى أوكلاند، من خلال تشغيل طائراتها العملاقة من طراز "إيرباص A380"، التي تعمل حاليًا من خلال سيدني وملبورن وبريسبن على التوالي إلى دبي وما بعدها وبالعكس.

واختتم الشيخ أحمد بقوله إن أوكلاند تعد واحدة من أهم محطاتنا العالمية، وهي مدينة مزدهرة تحتضن أكثر من 1.5 مليون مقيم، معربًا عن ثقته بأن حركة السياح ورجال الأعمال، إضافة إلى أعداد المقيمين، ستدعم بسهولة رحلة "طيران الإمارات" الإضافية من دون توقف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات إلى أوكلاند دون توقف مطلع آذار طيران الإمارات إلى أوكلاند دون توقف مطلع آذار



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 01:57 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

انشغالات متنوعة التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا

GMT 01:57 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل "مفروسة أوي"

GMT 01:19 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

استعد لتسجيل أغاني قديمة وحديثة لألبومي الجديد

GMT 11:27 2016 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 22:04 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

جزيرة مالطا درة متلألئة في البحر المتوسط

GMT 21:59 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

نشطاء على الفيس بوك يقيمون يومًا ترفيهيًا للأطفال الأيتام

GMT 09:20 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

متفرقات الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates