التطوير والاستثمار السياحي تستضيف وفدًا دبلوماسيًا في جزيرة السعديات
آخر تحديث 22:59:15 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سفراء أجانب يعبرون عن سرورهم ورضاهم عن أسلوب حياة العمال

"التطوير والاستثمار السياحي" تستضيف وفدًا دبلوماسيًا في جزيرة السعديات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "التطوير والاستثمار السياحي" تستضيف وفدًا دبلوماسيًا في جزيرة السعديات

"التطوير والاستثمار السياحي" تستضيف وفدًا دبلوماسيًا في جزيرة السعديات
أبوظبي - سعيد المهيري

استقبلت شركة التطوير والاستثمار السياحي، وفدا من السفراء المعتمدين لدى الدولة في جولة على جزيرة السعديات . تضمنت زيارة موقع إنشاء متحف "اللوفر أبوظبي" للاطلاع على آخر المستجدات والإنجازات التي شهدتها العمليات التطويرية مؤخراً .
كما قام الوفد الدبلوماسي رفيع المستوى بزيارة "قرية السعديات للإسكان" التي باتت تشكل نموذجاً رائداً في المنطقة للسكن العمالي المجهز بأفضل المرافق والتسهيلات، حيث تستضيف القرية عمال البناء العاملين في مشاريع الجزيرة المتنوعة ومنها متاحف المنطقة الثقافية في السعديات .
وأعقب الجولة اجتماع للسفراء مع وزير الدولة للشؤون الخارجية، الدكتور أنور قرقاش، حيث سلط الضوء على الجهود المتواصلة التي تبذلها شركة التطوير والاستثمار السياحي في مجال الاهتمام بعمال البناء ورعاية حقوقهم، كما استعرض التقدم والإنجازات التي حققتها الشركة والتي تكلم عنها بالتفصيل تقرير الرقابة المستقل الأخير لشركة "برايس ووترهاوس كوبرز" .
وأوضح الدكتور قرقاش للسفراء إن شركة التطوير والاستثمار السياحي قطعت شوطاً طويلاً في إرساء معايير متميزة في تقديم أفضل مستويات العيش للعاملين في قطاع البناء في مشاريعها المختلفة، كما أوضح أن مسألة الرعاية الاجتماعية للعمال وحماية حقوقهم هي عملية مستمرة، تتطلب اهتماماً دائماً ورقابة مستمرة .
وأضاف الدكتور قرقاش: "نحن فخورون بالتوجيهات والقواعد التي وضعتها شركة التطوير والاستثمار السياحي لضمان حقوق العمال، فهي تندرج ضمن أعلى المعايير والمستويات المتبعة عالمياً في هذا الخصوص . ومما لا شك فيه أننا نتعرض لتحديات مختلفة من وقت لآخر، لكننا نثق بقدرتنا وإمكاناتنا على التغلب عليها" .
وضمت الجولة سفراء كل من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأميركية، وفرنسا، وألمانيا، وإيطاليا، والنمسا، وهولندا، وسويسرا، وبلجيكا، والسويد، والبرتغال، والدنمارك، والنرويج، وباكستان والهند، فضلاً عن كبار الدبلوماسيين من السفارة الإيرلندية والكندية والأسترالية .
وأشار رئيس مجلس إدارة شركة التطوير والاستثمار السياحي علي ماجد المنصوري، : "شكلت الزيارة فرصة لسفراء الدولة المعتمدين للتعرف بأنفسهم على أسلوب حياة العمال في قرية السعديات للإسكان، حيث عبروا في نهاية الجولة عن سرورهم وأبدوا رضاهم بما شاهدوا" .
وأضاف المنصوري: "إننا حريصون على مشاركة المسؤولين والرأي العام بما نقوم به في مجال الاهتمام بحياة عمال البناء وصيانة حقوقهم . ونحن فخورون بما حققناه حتى الآن، وملتزمون بتوفير حياة كريمة لعمالنا سواء في مساكنهم أو ضمن مواقع العمل" .
واطلع السفراء خلال جولتهم في قرية السعديات للإسكان على مختلف الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي يقوم بها العمال يومياً . وتتضمن هذه الأنشطة البطولات الرياضية المتنوعة، وصفوف تعلم اللغة الإنكليزية التي يشرف عليها موظفون متطوعون من شركة التطوير والاستثمار السياحي .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التطوير والاستثمار السياحي تستضيف وفدًا دبلوماسيًا في جزيرة السعديات التطوير والاستثمار السياحي تستضيف وفدًا دبلوماسيًا في جزيرة السعديات



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates