طارق بن خادم يؤكد أن حاكم الشارقة يضع أبناء امارته في المقام الأول
آخر تحديث 19:38:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طارق بن خادم يؤكد أن حاكم الشارقة يضع أبناء امارته في المقام الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طارق بن خادم يؤكد أن حاكم الشارقة يضع أبناء امارته في المقام الأول

الدكتور طارق سلطان بن خادم
الشارقة - صوت الامارات

ثمن الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية القرارات الحكيمة التي أعلن عنها الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة عبر اتصال مع برنامج الخط المباشر بإذاعة وتلفزيون الشارقة بشأن توظيف وترقية حملة شهادات الثانوية العامة بحكومة الشارقة من الدرجة الثامنة إلى الدرجة السابعة بهدف تلبية احتياجاتهم وتوفيرالعيش الكريم لهذه الفئة وفئات أخرى من المجتمع .

وقال ابن خادم إن تحقيق العيش الكريم والرفاه الاجتماعي المستدام هو هدف أساسي للسياسة الحكيمة التي انتهجها حاكم الشارقة ..واضعاً فيها احتياجات أبناء إمارته في المقام الأول وفي أعلى قائمة الأولويات ساعياً بكل الجهود والطاقات إلى تأمين الحياة الكريمة المستقرة لهم ولأسرهم .

وأضاف " فقد وجه دائرة الخدمات الاجتماعية إلى إعداد دراسات تفصيلية ترصد الحد الأدنى للعيش الكريم وبناء عليها أمر برفع سقف الحد الأدنى لرواتب الموظفين والمتقاعدين المحليين إلى 12 ألف درهم شهريا ليستفيد من هذا القرار 2310 موظفين ومتقاعدين بتكلفة سنوية تبلغ 23 مليونا و762 ألف درهم .. كما أمر بالارتقاء بحملة مؤهل الثانوية العامة بتعيينهم على الدرجة السابعة بدلاً من الدرجة الثامنة وترقية الموظفين الحاليين من حملة ذات المؤهل الذين يشغلون الدرجة الثامنة إلى الدرجة السابعة ليستفيد من هذه المبادرة 1245 موظفا بتكلفة سنوية تفوق 17 مليون درهم على أن يطبق هذا القرار بدءا من الأول من يونيو 2016 لتقدر التكلفة السنوية لهذه القرارات بما يقارب الـ 42 مليون درهم وتكون هذه القرارات هدية حاكم الشارقة لأبنائه في هذه الأيام المباركة".

وأوضح ان جميع الجهود تأتي انطلاقاً من حرص موارد الشارقة على تنفيذ تطلعات في ترسيخ الرفاه المعيشي كسمة أساسية لحياة الفرد في هذا المجتمع وتحقيق الرفاه الوظيفي والاجتماعي ورفع مستويات الرضا لدى الأفراد للاستعداد لمواكبة متطلبات التنمية الشاملة في المراحل المقبلة ودعم مسيرة النهضة والتطور في الإمارة".

وقال " كوننا شركاء نعمل في حقل التنمية البشرية تحديدا فإننا نعي دورنا في المسؤولية المجتمعية بتقديم الدراسات والاقتراحات والحلول والجهود اللازمة لتعزيز قدرة أفراد المجتمع على دعم أسرهم من خلال جميع القنوات المتاحة لتحقيق محصلة أساسية متمثلة في بيئة آمنة ومحفزة للعمل والعطاء" .

وأضاف " اننا نؤمن بأن الرفاه المعيشي هو استراتيجية والتزام حكومي ونظام متكامل من السياسات الفاعلة والخدمات عالية الجودة والجهود المتوحدة لتحقيق رفاه المجتمع وجميع هذه الجهود ماهي إلا البداية لمواصلة الإنجازات والتسابق مع التطورات".

وأكد "أن إمارة الشارقة تميزت دائماً باعتبارها الإمارة الباسمة ولم يكن ذلك مجرد شعار تتغنى به الأفواه بل هو حقيقة حية و واقع ملموس يشهده كل مواطن ومقيم على أرض هذه الإمارة ..فها هو حاكمها يصل كل بيت ويتلمس كل حاجة ويحيطهم بالأمن والأمان والرعاية والعناية ويوفر لهم سبل الحياة الكريمة في شتى المجالات ويتسع اهتمام شاملاً كافة فئات المجتمع حيث ركز في هذه القرارات الأخيرة على شريحة الموظفين مؤمناً لهم بيئة عمل داعمة ومساندة ترفع من مستوياتهم الوظيفية التي بدورها ترتقي بالمستوى المعيشي لتحقق لهم رضا ذاتيا يدفعهم للمزيد من العطاء والإنجاز ..ويتحقق إثر هذا الاهتمام من الحاكم ورفع المستوى المعيشي لكل فرد رسم ابتسامة راضية تشهد عليها الأفعال والإنجازات في هذه الإمارة الباسمة" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق بن خادم يؤكد أن حاكم الشارقة يضع أبناء امارته في المقام الأول طارق بن خادم يؤكد أن حاكم الشارقة يضع أبناء امارته في المقام الأول



GMT 01:21 2024 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق
 صوت الإمارات - استشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد في قصف إسرائيلي على دمشق

GMT 18:34 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

الرئيس اليمني يلتقي المبعوث الأممي إلى اليمن غريفيث

GMT 16:48 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

"مراكش" ضمن قائمة أرخص الوجهات السياحية في شتاء 2019

GMT 18:47 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

مُصمِّمان يُحوِّلان مخزن ألبان إلى منزل أنيق

GMT 09:07 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

نائب رئيس الإمارات يتوّج المري بطلًا لكأس محمد بن راشد

GMT 17:37 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

وزير الطاقة الروسي يؤكّد ملائمة أسعار النفط للجميع

GMT 04:00 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

عزه النعيمي تفتتح معرض 740 احتفالا باليوم الوطني

GMT 08:41 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إيقاف حركة الحافلات المدرسية في الضباب وتقلبات الطقس

GMT 18:29 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي يلتقي الرئيس الروسي

GMT 15:45 2015 السبت ,18 تموز / يوليو

باما يظهر في برنامج "ديلي شو" لجون ستيوارت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates