الريال يواصل عروضه التهديفية بقيادة زيزو أمام سبورتينغ خيخون
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإصابة في ربلة الساق تهاجم غاريث بيل مجددًا أثناء المباراة

"الريال" يواصل عروضه التهديفية بقيادة زيزو أمام "سبورتينغ خيخون"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الريال" يواصل عروضه التهديفية بقيادة زيزو أمام "سبورتينغ خيخون"

"ريال مدريد"
مدريد ــ صوت الامارات

واصل "ريال مدريد" مهرجاناته التهديفية بقيادة مدربه الجديد الفرنسي زين الدين زيدان "زيزو"، بفوزه الكبير على ضيفه سبورتينغ خيخون 5 ــ 1، الأحد، على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد وأمام 70356 متفرجًا، في المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، وهو الفوز الثاني على التوالي للريال بقيادة زيدان خليفة رافايل بينيتيز المقال من منصبه، بعد فوزه الأول على ديبورتيفو لاكورونيا 5 - 0 على الملعب ذاته.

ويعد الفوز الثالث عشر لريال مدريد هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 43 نقطة، وحسم النادي الملكي المباراة في شوطها الأول بفضل خماسية تناوب عليها نجومه الـ«بي بي سي» الويلزي غاريث بايل والفرنسي كريم بنزيمة والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بمعدل هدف للأول وثنائية لكل من الثاني والثالث، وسجل «بي بي سي» ريال مدريد 45 هدفاً حتى الآن.
وتراجع أداء لاعبي ريال مدريد في الشوط الثاني، متأثراً بإصابة كل من بايل وبنزيمة، إضافة إلى الارتياح بحسم النتيجة، فنجح الضيوف في تسجيل هدفهم الوحيد. وانتقم ريال مدريد «شر انتقام» من سبورتينغ خيخون الذي أرغمه على التعادل السلبي في المرحلة الأولى من هذا الموسم.

وضغط ريال مدريد منذ البداية، وترجم أفضليته إلى هدف عبر بايل بضربة رأسية من مسافة قريبة، إثر ركلة ركنية انبرى لها الألماني طوني كروس (7)، وهو الهدف الثالث عشر لبايل هذا الموسم بينها 7 أهداف بالرأس، وعزز رونالدو تقدم ريال مدريد بالهدف الثاني، عندما تسلم كرة من بنزيمة عند حافة المنطقة فاستدار حول نفسه وسددها بيسراه قوية على يمين الحارس إيفان كويلار (9)، وعزز بنزيمة تقدم ريال مدريد بالهدف الثالث بتسديدة على الطائر بيمناه من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من بايل (12).

وعزز رونالدو بالهدف الشخصي الثاني والرابع لفريقه، عندما استغل تمريرة عرضية زاحفة لداني كارفاخال داخل المنطقة فتابعها بيسراه على يمين الحارس كويلار (18)، وحذا بنزيمة حذو رونالدو وسجل هدفه الشخصي الثاني والخامس للنادي الملكي عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من إيسكو بعد تلاعبه بروعة بالدفاع، فانفرد بالحارس كويلار ولعبها بيسراه على يساره (41).
وقلص إسماعيل لوبيز بلانكو الفارق بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة إثر تمريرة من جوني (62)، واندفع سبورتينغ خيخون نحو الهجوم وكاد يهز شباك مضيفه أكثر من مرة دون جدوى، كما أن ريال مدريد حصل على بعض الفرص دون أن ينجح في زيادة غلته.
وتعرض الويلزي غاريث بيل للإصابة في ربلة الساق، لكن هذه المرة في ساقه اليمنى، وذلك بعدما دهمته الآلام في الدقيقة 44 خلال المباراة، وكان بيل قد سجل الهدف الافتتاحي للفريق (ق7) برأسية رائعة من ركنية نفذها الألماني توني كروس، قبل أن يغادر الملعب متأثراً بآلامه مع نهاية الشوط الأول الذي انتهى لصالح الفريق الملكي بخماسية نظيفة.

وبهذا ينهي المهاجم الويلزي فترة رائعة مع الفريق، بعد تسجيله خمسة أهداف في آخر ثلاث مباريات (أمام فالنسيا وديبورتيفو لاكورونيا وخيخون)، حيث بلغ سجل أهدافه في الإجمالي 13 هدفاً بالليغا، وينتظر أن يخضع بيل لفحوص طبية، إلا أن جميع الدلائل تؤكد إصابته في الربلة للمرة السادسة، نقطة ضعفه الأساسية منذ توقيعه لريال مدريد في صيف 2013. وقام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على الفور بإخراج بيل، لكنه انتظر لانطلاق الشوط الثاني قبل أن يدفع بخيسه رودريغيز بدلاً منه.

ولا يزال فالنسيا بقيادة مدربه الجديد غاري نيفيل، يبحث عن فوزه الأول في الدوري الإسباني، بعد سقوطه على أرضه في فخ التعادل مع رايو فايكانو 2 - 2، وافتتح خوزابيد سانشيز رويز التسجيل للضيوف في الدقيقة 16، لكن ألفارو نيغريدو أدرك التعادل لفالنسيا بهدف رائع، عندما وصلته الكرة في منتصف الملعب.

فاستدار على نفسه ورأى حارس مرمى فايكانو مارتن كورال متقدماً، فسدد الكرة ساقطة من فوقه (56)، بيد أن فالنسيا لم ينعم بالتقدم طويلاً لأن دييغو يورنتي المعار من ريال مدريد منح التقدم مجدداً لفريق العاصمة (69)، وأنقذ باكو الكاسر فالنسيا من الخسارة بتسجيله هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة. وسجل الكاسر هدفاً ثالثاً، لكن الحكم لم يحتسبه بداعي التسلل

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريال يواصل عروضه التهديفية بقيادة زيزو أمام سبورتينغ خيخون الريال يواصل عروضه التهديفية بقيادة زيزو أمام سبورتينغ خيخون



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 01:57 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

انشغالات متنوعة التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا

GMT 01:57 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل "مفروسة أوي"

GMT 01:19 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

استعد لتسجيل أغاني قديمة وحديثة لألبومي الجديد

GMT 11:27 2016 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 22:04 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

جزيرة مالطا درة متلألئة في البحر المتوسط

GMT 21:59 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

نشطاء على الفيس بوك يقيمون يومًا ترفيهيًا للأطفال الأيتام

GMT 09:20 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

متفرقات الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates