فريق الشباب يتحدى السماوي في العين
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يأملان إكمال المنافسة على لقب الكأس

فريق "الشباب" يتحدى السماوي في "العين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "الشباب" يتحدى السماوي في "العين"

فريق الشباب الإماراتى
أبوظبي - صوت الإمارات

يلتقي الشباب وبني ياس عند الساعة 5:35 من مساء اليوم على استاد خليفة بن زايد في العين، ضمن مباريات دور الـ16 لمسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم، والأمل يحدوهما للفوز، وإكمال مشوار المنافسة على اللقب الثمين الذي يضمن لصاحبه مقعدًا مباشرًا في النسخة المقبلة لدوري أبطال آسيا.وشدد مدرب الشباب، البرازيلي كايو جونيور، على أن فريقه يمر الآن بحالة معنوية جيدة بعد فوزه الثمين على العين، في ملعب الزعيم، في الجولة 19 لدوري الخليج العربي، مشيرًا إلى أن الشباب تجاوز حالة الإحباط التي عاشها نتيجة خسارته في أربع مباريات متتالية على الصعيدين المحلي والخارجي، مثنيًا على أداء وتفاني كل لاعبي الجوارح في مباراة العين.

ووصف كايو مباراة اليوم بالصعبة جدًا، والمختلفة عن لقاءَي الفريقين في بطولة الدوري، مشددًا على أن بلوغ النهائي والمنافسة على لقب البطولة يبقيان من الأهداف المهمة والمرسومة منذ البداية لفريق الشباب، ممتدحًا بني ياس.

وذكر كايو، في مؤتمر صحافي، إن "الشباب التقى بني ياس في مباراتين سابقتين في بطولة دوري الموسم الجاري، تعادل في المباراة الأولى وخسر الثانية بهدف سجله خطأ في مرماه محترف الشباب حيدروف"، مشيرًا إلى أنه يعرف تمامًا قيمة وأهمية بطولة الكأس، ويشعر بحلاوة لقبها منذ فاز بها خلال قيادته فريق الجزيرة، مشددًا على أنه يدرك حجم اهتمام كل الفرق المشاركة بضرورة الظفر بفرصة معانقة اللقب لأهميته المعنوية الكبيرة جدًا، ولأن الفائز بالكأس يشارك مباشرة في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل، وهي فرصة ثمينة جدًا يتمنى أي فريق في الإمارات أن تكون من نصيبه.

وتابع أن "الفوز الثمين للشباب على العين في ملعبه ضمن الجولة 19 للدوري، يشكل دافعًا قويًا للجوارح في مباراة اليوم"، مشيرًا إلى أن "حصد النقاط من متصدر الدوري يعكس مقدرة الشباب على الفوز على أي فريق في الدولة، سواء في ملعبه أو ملعب المنافس"، مبديًا ثقته الكبيرة بإمكانات فريقه الأخضر على تحقيق الهدف المنشود من مباراة اليوم، عبر التغلب على بني ياس ومواصلة المشوار بناجح نحو نهائي البطولة.

وتغيب المدير الفني لفريق الكرة بنادي بني ياس، الإسباني لويس غارسيا، عن المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة الشباب، اليوم، لظروف عائلية، وحضر المؤتمر مساعده ومواطنه، بيدرو روسيتل، الذي أكد أن منافسات بطولة كأس رئيس الدولة من دور 16 حتى المباراة النهائية تشمل أربع مباريات، يعتبرها كلها مباريات نهائية وبطولة، خصوصًا أن فريقه سيخوض النهائي الأول اليوم أمام الشباب بهدف الفوز والتأهل لدور الثمانية.

وأشار بيدرو إلى أن "المباراة غاية في الصعوبة للفريقين للتقارب الشديد في المستوى بينهما، خصوصًا أن الأوراق مكشوفة تمامًا بعد أن لعب الفريقان معًا على ملعب الشباب في الجولة 17 لدوري الخليج العربي يوم الرابع من فبراير الجاري، وحقق بني ياس فوزًا غاليًا يسعى إلى تكراره اليوم، وتخطي عقبة مهمة في طريق المنافسة على البطولة التي يحلم الفريق بلقبها، مؤكدًا أن الحظوظ متساوية بين الفريقين وسيكون عامل التوفيق للاعبين داخل الملعب هو الفيصل بينهما".

وأعرب مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم، مانع محمد، عن ثقته بقدرات فريقه على عبور محطة بني ياس في مباراة الفريقين السبت، في ملعب العين ضمن دور الـ16 لبطولة الكأس، مشددًا على أن بني ياس لن يهزم الشباب في الكأس كما فعلها بالنيران الصديقة في إياب الدوري، مشيرًا إلى أن السماوي يمتاز بالتنظيم واللعب المتوازن، وأن خسارة الشباب أمام السماوي في الدوري ناتجه عن عدم توفيق، مستدلًا على ذلك بتسجل هدف المباراة الوحيد عن طريق محترف الشباب حيدروف، كاشفًا النقاب عن أن هدف فريقه هو التأهل إلى نهائي الكأس والمنافسة تاليًا على اللقب الغالي.

وأكد مدافع بني ياس، عبدالسلام محمد، أن كل لاعبي فريقه يشعرون بالفخر للمشاركة في بطولة كأس رئيس الدولة، وكلهم أمل في خوض المباراة النهائية والحصول على اللقب. وقال في مؤتمر صحافي: "هدفنا الفوز على الشباب اليوم والتأهل إلى دور الثمانية، خصوصًا أن الكأس آخر أمل أمام الفريق لتحقيق بطولة الموسم، كما أن أي فريق يتمنى اللعب في المباراة النهائية".

وأضاف "كل اللاعبين جاهزون للمباراة الصعبة، وهناك حالة من التفاؤل داخل الفريق، وسنعمل على تفادي الأخطاء الدفاعية التي تكررت في الفترة الماضية، خصوصًا أن مباريات الكؤوس لا تحتمل أي أخطاء".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الشباب يتحدى السماوي في العين فريق الشباب يتحدى السماوي في العين



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates