نهيان بن مبارك يشهد حفل التخريج لطلاب جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نهيان بن مبارك يشهد حفل التخريج لطلاب جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نهيان بن مبارك يشهد حفل التخريج لطلاب جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب
العين - وام

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع .. حفل تخريج طلبة جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا الرابع من " الفوج الثامن ".

أقيم الحفل الليلة الماضية في فندق " قصر الإمارات " في أبوظبي ..

بحضورعدد من الشيوخ وممثلي الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة وأعضاء مجلس أمناء الجامعة وأولياء أمور الخريجين.

وبلغ عدد الخريجين الفا و/ 800 / طالب وطالبة موزعين على خمس كليات هي .. كلية الهندسة وتقنية المعلومات والصيدلة و كلية القانون والتربية وإدارة الأعمال .. إضافة إلى برنامجي الدبلوم المهني في التدريس وماجستير في إدارة الأعمال.

وأعرب معالي الشيخ نهيان بن مبارك في كلمة له خلال الحفل .. عن شكره و تقديره لدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .. لمسيرة التعليم حتى تواكب النهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها الدولة و حرص سموهما الكبير على تمكين الجامعات والكليات والمدارس من القيام برسالتها لخدمة الطالب والمجتمع والوطن.

وقال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان .." إن احتفالكم اليوم هو تعبير أكيد عن اعتزازكم جميعا بما حققته جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا من سمعة طيبة وإنجازات واضحة في تاريخها القصير .. موضحا أن هذه الإنجازات التي تتجسد في وجود ست كليات تقدم برامج تعليمية جيدة.. كما تتجسد في تركيزها الواضح على الوفاء باحتياجات الطالب والمجتمع فضلا عن استجابتها الذكية لمتطلبات الاعتماد الدولي إلى جانب ما نشهده فيها من كفاءة عالية لأعضاء هيئة التدريس.

وأشار إلى الأعداد المتزايدة من الخريجين المتميزين عاما بعد عام حيث تتوافر لديهم الجودة والكفاءة ويقومون بدورهم المرتقب في خدمة مسيرة التنمية الشاملة في الدولة.

من جانبه قال الدكتور نور الدين عطاطرة الرئيس المستشار في الجامعة ..

إن احتفال جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا بتخريج الفوج الثامن من طلبتها يعد تتويجا للدعم الذي توليه القيادة الرشيدة للتعليم ومواكبة المستجدات في هذا المجال الذي من شأنة الإرتقاء بالمستوى التعليمي.

وأوضح أن هذا الإنجاز يحسب لثلاثة أطراف أيضا بداية من الطالب الذي سهر واجتهد وبذل قصارى جهده لإتمام التحصيل العلمي للوصول إلى هذه المرحلة من الإنجاز أما الطرف الثاني فهم أولياء الأمور الذين اجتهدوا لتوفير البيئة المناسبة والدعم المتكامل للطالب للوصول إلى الهدف المرجو وبذلوا الغالي والنفيس من أجله والطرف الثالث هو الجامعة التي بذلت كامل جهدها لخدمة الطلبة وتوفير البيئة الأكاديمية المثلى وتحقيق أعلى درجات الكفاءة والجودة في التعليم الجامعي والبحث العلمي.

وبهذه المناسبة قال الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة إن المرحلة المقبلة للجامعة ستزيد من تركيزها على البحث العلمي وتولي اهتماما أكبر لتحفيز وتشجيع البحث العلمي كما ونوعا .. كما ستواصل ما تميزت به من اهتمام بالتفوق العلمي و حفاظ على السمعة الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس ومن استقطاب للمتفوقين والمبدعين من الطلبة .. بجانب مواصلة توفير أحدث المعدات للمختبرات والمباني الجامعية.

وتوجه الرفاعي بالتهنئة إلى الخريجين .. وحثهم على مواصلة أهدافهم في الاستزادة من المعرفة و تنمية العقل وتطوير النفس وإكمال التحصيل الجامعي المستقبلي في الدراسات العليا.

وفي نهاية الحفل تقدمت جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا - ممثلة بهيئتيها الأكاديمية والإدارية إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بخالص الشكر والتقدير على رعايته حفل التخريج ومشاركة الخريجين فرحتهم بهذا اليوم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نهيان بن مبارك يشهد حفل التخريج لطلاب جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا نهيان بن مبارك يشهد حفل التخريج لطلاب جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates