بولر ريفر وماركت رالي يلمعان في كرنفال كأس دبي العالمي
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ريتش تابيستري" يتوج ببطولة الشندغة

"بولر ريفر" و"ماركت رالي" يلمعان في كرنفال كأس دبي العالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بولر ريفر" و"ماركت رالي" يلمعان في كرنفال كأس دبي العالمي

موسم كرنفال كأس دبي العالمي
دبي ـــ صوت الإمارات

ظفرت المهرة "بولر ريفر"، والمهر "ماركت رالي" بلقبي الـ"1000" و"2000" غينس الإماراتيين، بفوزهما في الشوطين الأول والسادس الرئيسين للسباق السادس من موسم كرنفال كأس دبي العالمي، أول من أمس، على مضمار ميدان العالمي، ورعت أشواطه السبعة "غولف نيوز" بإجمالي جوائز مالية بلغت مليونًا و120 ألف دولار، وشهد مشاركة 67 من نخبة الخيول المحلية والدولية. كما شهد السباق في شوطه الرابع فوز الجواد "ريتش تابيستري" بلقب بطولة "الشندغة للسرعة"، قبل أن يواصل بطل الكرنفال المدرب العالمي سعيد بن سرور إنجازاته، بإشرافه على الجواد "مسدس" للشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، للتتويج بكأس الشوط السابع.

واستهل السباق بالشوط الافتتاحي، إذ نجحت خلاله المهرة "بولر ريفر" لفالنتين بختياروف ويفجيني كابوشيوف، في تأكيد جدارتها على مسافة 1600 متر رملي، والفوز بلقب الـ"1000 غينس" الإماراتي المخصص للمهرات من عمر ثلاث سنوات قوائم، البالغ إجمالي جوائزه ربع مليون دولار، بعد أن قادها الفارس باتريك دوبس لقطع خط النهاية في المركز الأول بزمن بلغ دقيقة و37 ثانية وتسعة أجزاء من الثانية، بفارق كبير بلغ 13 طولًا عن "برومسينغ رن" لغودولفين بقيادة الفارس جميس دويل، التي حلت في المركز الثاني، فيما عاد المركز الثالث لـ"كباو" لعائلة أبوشكيوت.

وتواصلت الإثارة نحو الشوط الرابع "بطولة الشندغة للسرعة"، المخصصة للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1200 متر رملي، البالغ إجمالي جوائزها 200 ألف دولار، وشهد تألق بطل سباقات السرعة في هونغ كونغ الجواد "ريتش تابيستري" لكل من سيلاس وونج وهو تشي وتشيونج، بعدما قاده الفارس جيرالد موس لقطع خط النهاية بالمركز الأول محققًا لزمن قدره دقيقة و10 ثوان و88 جزءًا من الثانية، بفارق الطول وربع الطول عن "معرب" لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بقيادة الفارس بول هاناغان الذي حل في المركز الثاني، فيما اكتفى حامل اللقب "رينالدو ذا ويزارد" لمؤسسة زعبيل الدولية للسباقات بالحلول في المركز الثالث.

وفي أول السباقات الكلاسيكية لموسم 2016، عرف الفارس كريستوفر هايز كيفية قيادة المهر "ماركت رالي" لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، للفوز بلقب الـ"2000 غينس" الإماراتي المخصص للمهور المهجنة الاصيلة من عمر ثلاث سنوات لمسافة 1600 متر رملي "جروب 3"، البالغ إجمالي جوائزه ربع مليون دولار، بقطعه خط نهاية الشوط السادس في المركز الأول محققًا زمنًا بلغ دقيقة و38 ثانية وثمانية أجزاء من الثانية، بفارق ستة أطوال عن المهر "لازم" لسمو الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم، بقيادة الفارس كريستوفر سوميلون الذي حل ثانيًا، فيما عاد المركز الثالث للجواد "هومبري روجو" لروبرت موس.

وفي بقية النتائج، توج المهر "غراند أرغنتاير" لنقابة الإمارات للسباقات الترفيهية بقيادة الفارس سام هيتشكوك بلقب الشوط الثاني "كاس إكسبريس" البالغ إجمالي جوائزه 60 ألف دولار، ليحقق المهر "كوميكاس" لغودولفين بقيادة الفارس وليام بيوك لقب الشوط الثالث "بطولة تحضيري ميدان كلاسيك"، البالغ إجمالي جوائزها 75 ألف دولار، ليحمل الشوط الخامس تتويج المهر "ليكويد ميركوري" لسمو الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم، بلقب كأس "غولف نيوز سبورت" البالغ إجمالي جوائزه 175 ألف دولار، ويعد أطول أشواط الامسية "2435 متر ـ عشبي".

وفي مسك الختام، ظفر الجواد "مسدس" للشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، وإشراف المدرب العالمي سعيد بن سرور، بلقب الشوط السابع الذي جرى على المسار العشبي لمسافة 1800 متر، وخُصص للخيول المهجنة الأصيلة "سباق التكافؤ"، بمشاركة 14 خيلًا، وبلغ مجموع جوائزه 110 آلاف دولار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بولر ريفر وماركت رالي يلمعان في كرنفال كأس دبي العالمي بولر ريفر وماركت رالي يلمعان في كرنفال كأس دبي العالمي



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates