بعد وقف برنامجها الملكة أحلام تعتذر لجمهورها
آخر تحديث 19:32:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد وقف برنامجها "الملكة" أحلام تعتذر لجمهورها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بعد وقف برنامجها "الملكة" أحلام تعتذر لجمهورها

بعد وقف برنامجها "الملكة" أحلام تعتذر لجمهورها
بيروت – صوت الإمارات

أصدر المكتب الإعلامي للمطربة الإماراتية أحلام بيانا لتوضيح بعض الأمور، بعد قرار قناة دبي بإيقاف برنامجها الواقعي The Queen، بعد الهجوم الكبير على البرنامج من قبل الجمهور، ومطالبتهم بإيقافه.

وجاء في البيان بعض النقاط التوضيحية لموقف أحلام، والتي أكدت فيها أن فكرة البرنانج لم تكن فكرتها، وأنها تتقبل النقد البنّاء، وترفض حملات التشوية الموجودة في الإعلام، والتي تشكك في وطيتنها وحبها لبلدها الإمارات.

وجاء في البيان الذي نشرته الصفحة الرسمية لأحلام على Facebook: "يُعرب المكتب الإعلامي للفنانة الإماراتية أحلام علي الشامسي عن بالغ أسفه لردود الأفعال السلبيه المصاحبه لعرض برنامج "ذا كوين" على شاشة قناة دبي الفضائية. ويؤكد المكتب حرصه على إجلاء الحقيقية، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم. مع التأكيد بأن الفنانة أحلام تحترم جميع الآراء وتتقبل اي نقد بناء بكل رحابة صدر، حيث إن الهدف من المشاركة في برنامج "ذا كوين" هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية ، وليس انعكاس فعلي لشخصية أحلام الحقيقية".

وأضاف البيان: "وتجدر الإشارة أن برنامج The Queen عُرض على أحلام لتجسيد شخصيتها لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية، ولم يكن من بنات أفكارها، خصوصا وأن العرض تقدمت به قناة إماراتية هي تلفزيون دبي، ومن إنتاج التلفزيون نفسه، وعليه قبلت العرض دون تردد".

وتابع: "وفي ضوء ما تقدّم، يوضح المكتب أن أكثر ما يؤلم أحلام في حملات السوشيال ميديا، التي تلت عرض الحلقه الأولى التشكيك في وطنيتها، بشكل مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين للأسف، وإن اخطأت أحلام في عرض أي برنامج أو عمل فني بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ لا يجعل من ذلك سببا للتشكيك في وطنيتها وحبها وولاءها لبلدها الإمارت وحكامها، ولأجل تراب الإمارات الغاليه تبذل الغالي والنفيس وترخص الأعمار أمام الوطن الذي أعطى أحلام الكثير".

وقدمت أحلام اعتذارها للجمهور عن أي سوء فهم أو لبس جاء بعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج: "ويُسجل المكتب اعتذار الفنانة أحلام لوطنها ولجماهيرها في الوطن العربي عن أي إلتباس أو سوء فهم حصل جراء ماحدث بعد عرض البرنامج، وتؤكد بأنها لولاهم لما وصلت إليه اليوم وتعدهم أن تكون دائما عند حسن ظن بلدها ومحبيها.. وإذا كان إيقاف برنامج ذا كوين في صالح المشاهدين والمتابعين، فهو في صالح أحلام بشكل اكبر ، ولايمكن لها أن تغرد خارج السرب، وتؤيد بشده إيقافه ان لم يقبله المتابعين، ويضع المكتب الإعلامي هذا التوضيح من أجل إضاءة مساحة مظلمة عن هذا الموضوع والذي دار حوله نقاش تفاعلي بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعد وقف برنامجها الملكة أحلام تعتذر لجمهورها بعد وقف برنامجها الملكة أحلام تعتذر لجمهورها



درة تكشف عن إطلاق علامتها التجارية وأسرارها في عالم الموضة

الرياض - صوت الإمارات
النجمة التونسية درة سيكون الجمهور على موعد معها في مؤتمر "هي هب" 2024، حيث ستكشف النجمة الشهيرة عن تفاصيل إطلاق علامتها التجارية الجديدة وأسرارها في عالم الموضة والتمثيل، وسوف يعود "هي هَبْ"، بنسخته الرابعة إلى حي جاكس بالرياض من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2024. وكعادته، سيجمع أشهر روّاد الصناعة العالميين والفنانين والمؤثّرين، إضافة إلى أهمّ دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية، لاستكشاف ومناقشة أحدث توجّهات هذه الصناعة الحيوية ومن بين هؤلاء درة وفيفي عبده وشام الذهبي ويارا النملة والكسندر بن عمران وسالم قيسي وغيرهم من المؤثرين في عالم الموضة والفن والجمال، وبالتزامن مع الإعلان تفاصيل استضافة درة في "هي هب" نرصد لكم أجمل إطلالاتها التي تلائم المناسبات النهارية والمسائية. اللون الأسود يعتبر من بين الألوان التي ا...المزيد

GMT 14:01 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية جلسات "النتوياج" في تنظيف البشرة

GMT 11:53 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

بث مسلسل "الجانب الأخر" للمرة الأولى بعد 20 عامًا من إنتاجه

GMT 21:10 2016 الأحد ,21 شباط / فبراير

انطلاقة معرض الكتاب في جامعة جازان الثلاثاء

GMT 15:54 2016 الثلاثاء ,02 شباط / فبراير

إسلام جاويش عقب الإفراج عنه يوضح أسباب توقيفه

GMT 10:05 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجي وجدان تنضم إلى فريق عمل "طلعت روحي"

GMT 16:59 2015 الخميس ,10 أيلول / سبتمبر

اليابان تجلي 100 ألف شخص بعد هطول أمطار غزيرة

GMT 00:37 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

"امازون العالمية" تتخذ من البحرين مقرًا إقليميًا

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

خادم الحرمين الشريفين يعزي سلطان عمان في وفاة قابوس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates