اكتشف أقوى 10 سيارات في العالم تتميز بتصميم جذاب وإمكانيات عالية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اكتشف أقوى 10 سيارات في العالم تتميز بتصميم جذاب وإمكانيات عالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اكتشف أقوى 10 سيارات في العالم تتميز بتصميم جذاب وإمكانيات عالية

سيارة BMW M235i
لندن ـ سليم كرم

كشفت العديد من الشركات العالمية للسيارات، مع قرب انتهاء 2015، عن أحدث 10 سيارات من بين 150 سيارة جديدة طرحت في نفس العام، واختلفت صيحات السيارات من حيث الطراز والشكل والنوع والمكونات الخارجية والداخلية للسيارة الواحدة، ومن أبرزها سيارتي  بي إم دبليو وفورد.

 ووضعت صحيفتا "الديلي" و"تليجراف" قائمة بأهم مميزات السيارات التي ترى أنها أفضل ما أنتج في 2015، وجاءت القائمة كالتالي.
1.    سيارة BMW M235i:
تعد الجيل الأخير لسيارات BMWs في السوق، تتطور هذه السيارات باستمرار وتخلق لها طابع جديد أو حجم حديث، فقد تم إضافة نظام جديد للسيارة بنظام هوائي لزيادة السرعة قد لا تتماشى مميزات هذه السيارة مع المتطلبات العائلية ولكن قد تكون من السيارات الرياضية المثالية لما لها من نظام سرعة رائع.
2.    سيارة Cadillac’s CTS:

تعتبر من أهم السيارات في العالم، تمتلك قوة 420 حصانًا، ومزودة بمحرك V8، وسوبر تشارج 6،2 لتر، وتمتلك نظام حركة أتوماتيكي، وإطارات بمقياس 19 بوصة، ومصابيح أمامية مزودة بأنظمة رقمية فهو إبداع من نوع مختلف عند تجربته. كما تم تدعيم السيارة بنظام الركن الأتوماتيكي ويوجد بالسيارة تكنولوجيا للبحث عن مكان متوافر للركن كما توجد بها إكسسورات داخلية للسيارة تجعل لها شكل رائع.
3. سيارة Chevrolet Corvette Stingray:
تعد من الجيل السابع لجينرال موتورز "سيارة رياضية" لأن بها مقاعد جلدية ونظام تعليق رياضي وفرامل مصنوعة من الألياف الكربون وتمتلك عجلات قيادية كبيرة مصنوعة من الألومنيوم وناقل حركي يدوي له 7 سرعات.
4. سيارة Ford Mustang GT:
تمتلك هذه السيارة واجهة أمامية صلبة ومكونات من الألومنيوم الصلب الذي يدعم السيارة بشكل جيد ومحرك V8 كما يوجد بها شعر GT في منتصف الصادم الخلفي ويمكنك تحميل التطبيق الخاص بالسيارة للتحكم في التطبيقات الذكية للاستماع إلى الملفات الصوتية.
5. سيارة Honda Accord:
تعد طرازًا حديثًا لسيارات "هواندا اكورد" لعام 2015، حيث تم إضافة العديد من المميزات لها وتمتلك تصميمًا خارجيًا قويًا وخطوط محفورة بحدة ومصابيح نهارية وليلية ونظام هندسي يحمي الركاب في السيارة من الأضرار التي تحدث عن التصادم، ونظام الفرامل المانعة للإنغلاق وخاصية حديثة تعمل على توزيع الفرامل بطريقة إلكترونية وبالتالي تساعدك عند صعود المرتفعات العالية، وقوة حصان 185.
6. سيارة Mazda 3:
تتميز بإمكانيات عالية ومميزة توجد بها مقاعد جلدية وستائر جانبية وضوء نهاري عالي ومنخفض وتحذير عند الخروج عن المسار وناقل حركة مكون من 6 سرعات نحو 155 حصان، كما يمكنك من التحكم بالشاشة عن طريق الماوس، وقد فازت هذه السيارة بأفضل مقصورة داخلية من حيث التصميم.
 7. سيارة Mazda 6:
تعتبر نسخة جديدة من "Mazada 6" في شهر مارس/آذار الماضي لها العديد من المواصفات الجيدة والمريحة لاستخدام الجميع، محرك سعته 2،5 لتر، وقوة 184 حصان والسرعة القصوي لها هي 220 كم كما استفادت من التكنولوجيا الرقمية من خلال إمكانية الثبات الإلكتروني، والحقن الإلكتروني للوقود.
 8. سيارة Porsche Boxster / Cayman:
تمتلك ناقل حركة 7 سرعات أتوماتيكي ونظام فرامل إلكتروني وأيضًا خاصية الحقن الإلكتروني والثبات الإلكتروني بسرعة تصل 263 كم/ ساعة والعديد من المميزات الأخرى التي جعلتها من أفضل السيارات في هذا العام.
9. سيارة Tesla Model S 60:
تتصدر هذه السيارة قائمة أفضل السيارات في العالم لأنها سيارة صديقة للبيئة، وتتيح لك العديد من المميزات مثل أن لديها خاصية الدفع الرباعي، تصميم الإطار الخارجي مصنوع من الألومنيوم والمقصورة الداخلية لها مصممة بشكل رائع وأنيق ومقاعد أمامية مريحة ومولد تصل قدرته إلي362 حصان.
 10.  سيارة Volkswagen Golf / GTI:
تتميز بإطار خارجي أنيق ومميز و2 سلندر تصل قوته إلى 210 حصان وشاشة عرض باللمس وإمكانية شحن الوقود إلكتروني وتبلغ أقصى سرعة لها 155 ميل / الساعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشف أقوى 10 سيارات في العالم تتميز بتصميم جذاب وإمكانيات عالية اكتشف أقوى 10 سيارات في العالم تتميز بتصميم جذاب وإمكانيات عالية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates