شرطة أبوظبي تطرح 50 لوحة سيارة بأرقام مميزة في 19 تشرين الثاني
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شرطة أبوظبي تطرح 50 لوحة سيارة بأرقام مميزة في 19 تشرين الثاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شرطة أبوظبي تطرح 50 لوحة سيارة بأرقام مميزة في 19 تشرين الثاني

شرطة أبوظبي
أبوظبي -جمال أبو سمرا

كشفت شرطة أبوظبي عن عزمها طرح 50 لوحة مميزة، من "الفئة 50"، في مزاد الأرقام المميزة للوحات السيارات، الذي تعتزم تنظيمه، بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات، في 19 نوفمبر / تشرين الثاني الجاري، في فندق "قصر الإمارات"، وذلك بمناسبة "اليوبيل الذهبي" لحكومة أبوظبي. وأكدت القيادة العامة لشرطة أبوظبي أن (الفئة 50) لم تُطرح بعد للتداول، مما يُضفي عليها رونقًا خاصًا، منوهة بأن اللوحات التي ستعرض في هذا الحدث هي إصدار خاص، ومحدود، ولن يتعدى عددها 50 لوحة.

وقال اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي: "إن تنظيم هذا الحدث يأتي احتفالاً باليوبيل الذهبي لحكومة أبوظبي، وهي مناسبة نحتفل فيها بمرور 50 عامًا من الإنجازات التاريخية، والنجاحات العالمية، التي تحققت على يد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات.

وأضاف إن تنظيم هذا المزاد، وإطلاق "الفئة 50"، هو احتفال بمسيرة التحديث، التي انطلقت عام 1966، بعد تولي "زايد" مقاليد الحكم، في إمارة أبوظبي، ومن ثم رئاسة الدولة، عام 1971، والتي استهدفت شتى مجالات الحياة، في دولة الإمارات، هذه المسيرة التي عزّزها، ورسخ دعائمها، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان،، حاكمًا لإمارة أبوظبي، ورئيسًا لدولة الإمارات.

وتابع "الرميثي" بالقول: "إن احتفالنا بهذا الحدث الكبير، من خلال مزاد الأرقام المميزة للفئة 50، هو مناسبة للتعبير عن أسمى آيات الشكر والتقدير لرئيس الدولة،، وللشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي لعب دورًا فعالاً في تطوير إمارة أبوظبي، لأكثر من ثلاثة عقود، شهدت تحولاً اقتصاديًا واجتماعيًا متسارعًا، وبارزًا، ولافتًا، على الصعيد العالمي.

وأوضح اللواء مكتوم الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، أن مبادرة شرطة أبوظبي لتنظيم مزاد الأرقام المميزة، بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات، هو مناسبة للاحتفاء بالمبادرات العديدة، التي ساهمت في تدعيم وتعزيز أمن إمارة أبوظبي، وتحفيز نمو وتنويع النشاط الاقتصادي فيها. وقدّم عبدالله مطر المناعي، رئيس مجلس إدارة شركة الإمارات للمزادات، والعضو المنتدب، أسمى آيات التهاني إلى القيادة الإماراتية، بمناسبة اليوبيل الذهبي لحكومة إمارة أبوظبي، معربًا عن شكر الشركة لشرطة أبوظبي، على الجهود الجبارة التي تبذلها، في سبيل حفظ الأمن والأمان، ولمساهمتها المجتمعية البناءة، والمؤثرة في المجتمع.

وقال "المناعي" إن هذا المزاد هو حدث مميز، وذو طابع وطني بامتياز، مضيفًا أنه سيشهد طرح باقة متنوعة من الأرقام، تضم 50 رقمًا مميزًا، من أبرزها الرقم (1)، إضافة إلى باقة أخرى من أرقام اللوحات، منها (7، 10، 11، 22، 50، 66 و 999)، وغيرها الكثير من الأرقام المميزة. ودعا كل الراغبين في المشاركة في المزاد، من مختلف مدن الدولة، إلى الحضور قبل وقت كافٍ من بداية المزاد، الذي سيقام في تمام الساعة  الرابعة مساءً، في "قصر الإمارات"، في أبوظبي، مشيرًا إلى أنه يحق للمزايدين امتلاك عدد غير محدد من الأرقام المميزة، وأن المزاد يبدأ من سعر القيمة الإسمية المحددة، وأنه على الراغبين في المزايدة إيداع شيك تأمين، عند التسجيل.

وتوقع أن يشهد هذا المزاد إقبالاً كبيرًا من الجمهور، الراغب في امتلاك الأرقام المميزة، نظراً لأهمية الحدث، ورمزية المناسبة، الغالية على قلوب أبناء الدولة، والمقيمين فيها، خاصة أنه، وللمرة الأولى، يتم طرح لوحات بفئة لإصدار محدود، مما سيجعل للوحات المعروضة في المزاد تميزًا خاصًا، موضحاً أنه يمكن للراغبين في المشاركة في المزاد الاطلاع على جميع اللوحات المعروضة، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة www.EmiratesAuction.com.

 

ويذكر أن العاصمة الإماراتية أبوظبي شهدت، قبل عام 2008، بيع رقم السيارة (1 أبوظبي)، بمبلغ 52 مليون درهم (14 مليون دولار)، وهو أغلى رقم سيارة في العالم، وتم تسجيله في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شرطة أبوظبي تطرح 50 لوحة سيارة بأرقام مميزة في 19 تشرين الثاني شرطة أبوظبي تطرح 50 لوحة سيارة بأرقام مميزة في 19 تشرين الثاني



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates