جوزيه بيسيرو يؤكد أن الروح المعنوية سر الرباعية
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب "الشارقة" يكشف سبب هزيمة "الوصل"

جوزيه بيسيرو يؤكد أن "الروح المعنوية" سر الرباعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جوزيه بيسيرو يؤكد أن "الروح المعنوية" سر الرباعية

فريق الشارقة
دبي صوت الامارات

فأجأ فريق الشارقة المراقبين ومتابعيه وفريق الوصل بروح ومستوى مغاير تمامًا للمستويات، التي ظهر بها في دوري الخليج، بفضل الأسلوب والتكتيكات التي اتبعها مدربه الجديد بيسيرو، الذي قاد الفريق إلى مربع الأربعة الكبار في كأس رئيس الدولة، في مواجهة الأربعاء، أمام فريق الوصل، منتزعًا الفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة كشفت عودة الروح القتالية للملك الشرقاوي، وأنه يخطو بثبات نحو تحقيق اللقب التاسع في بطولته المفضلة.
وخرج فريق الشارقة بعدد من المكاسب، أهمها عودة الروح القتالية، والأداء الحماسي على مدى التسعين دقيقة، وهى المشكلة التي كان يعاني منها الفريق في دوري الخليج العربي، وجعلت اللاعبين محل انتقادات متواصلة خاصة من مدرب الفريق السابق دونيس، الذي وصفها بالمعضلة العويصة، التي تسببت في خسارة الفريق عددا من المواجهات في دوري الخليج العربي.
الهاتريك الذي سجله مهاجم الفريق الأساسي ريفاس يعتبر بمثابة شهادة ميلاد جديدة له مع فريق الشارقة، لا سيما بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها طوال الدور الأول من دوري الخليج العربي، ووصف بأنه لم يقدم الأداء المتوقع منه كما كان في الدوري السعودي.
وتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" يؤكد أنه استعاد خطورته، ووجد الدعم الذي كان يبحث عنه عبر الأسلوب، الذي قاد به مدرب الفريق الجديد بيسيرو، وخطة اللعب التي أتاحت له حرية الحركة والتسجيل من كل الاتجاهات، وكشف مدرب الشارقة الجديد بيسيرو عن سر تميز فريقه في مواجهة الأربعاء بقوله: "عملنا بشكل كبير في الجانب النفسي بالنسبة للاعبين وزرع الثقة في نفوسهم، وعندما يؤمن اللاعب بالفوز يجد نفسه فائزاً دائماً، وطلبت من اللاعبين أن يستمتعوا بالمباراة، وتحدثت معهم بأنها الفرصة الثالثة هذا الموسم أمام الوصل، ولا بد من تحسين الصورة، وكان يجب علينا اللعب بشكل قوي لتحقيق الفوز على الوصل، وكان خط الدفاع منظماً جداً، وقمنا باستغلال الهجمات المرتدة بشكل ممتاز، والنتيجة عادلة".
وأضاف بيسيرو: "لا أحب أن يستقبل مرمانا أهدافاً، ولكن حصل ذلك بسبب شعور بعض اللاعبين بالإرهاق والتعب، وفضلت الخروج بمرمى نظيف لأنك عندما تلعب أمام خط هجوم مثل الموجود في الوصل فلا بد من اللعب بطريقة دفاعية جيدة، وعدم ترك مساحات، واستطعنا حجب خطورة الخط الهجومي للوصل، واللاعبون كانوا على الموعد، وأدوا مباراة كبيرة وقوية دافعوا بشكل جيد، وعملوا حسب تعليمات الجهاز الفني وأبارك لهم جميعاً والجمهور".
وحول رضاه عن اللاعبين وبصمته في المواجهة الأولى له مع الفريق أوضح بيسيرو: "سعيد جداً بالمستوى الذي ظهر به اللاعبون وأبارك لدونيس مدرب الشارقة السابق، لأنه عمل بشكل جيد وأوصل الفريق إلى هذه المرحلة، ولا يوجد مدرب يستطيع أن يغير من شكل أي فريق في فترة قصيرة، ولهذا السبب باركت للمدرب السابق، لأنه عمل مع هذا الفريق وما زالت بصمته موجودة، ولقد أغلقنا ملف مباراة كأس رئيس الدولة أمام الوصل، وحان الآن العمل لمباراة الشباب المقبلة في بطولة الدوري".
وأعرب مدير فريق الشارقة أحمد مبارك عن رضاه بالمستوى، الذي ظهر عليه فريق الشارقة مؤكداً أن اللاعبين هم أنفسهم، لكن الأسلوب الفني مع المدرب الجديد تبدل وأسهم في ظهور الفرق بشكل مغاير فضلاً عن الروح العالية التي لعب فريق الشارقة في بطولته المفضلة كأس رئيس الدولة، وهي لا تخضع للحسابات المسبقة وكل مواجهة فيها تعتبر بطولة قائمة بذاتها.
وأكد أحمد مبارك أن فريق الشارقة لن يكتفي بالترقي إلى دور الأربعة فحسب، بل بات يتطلع إلى منصة تتويج أغلى الكؤوس والفوز بلقبها ولا سيما أن مباريات دور الأربعة ستكون في شهر أبريل/نيسان.
وهو الأمر الذي يعطي للفريق مزيدًا من الجاهزية، والعمل على تحسين موقع الفريق في دوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن الروح، التي اكتسبها الفريق بعد ترقيه إلى دور الأربعة في كأس رئيس الدولة ستنعكس إيجاباً على أداء الفريق في مسابقة دوري الخليج العربي.
وأشاد أحمد مبارك بالدعم الجماهيري الكبير الذي وجده الفريق في مواجهة الأربعاء أمام فريق الوصل، وقال "إنها ليست بغريبة على جمهور الملك الذي ظل يقف مع الفريق في كل الظروف، والترقي إلى دور الأربعة في كأس رئيس الدولة كان ثمرة هذا الدعم، متمنياً تواصل الجهود حتى يتوج الفريق ببطولته المفضلة والحصول على اللقب التاسع في تاريخه".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوزيه بيسيرو يؤكد أن الروح المعنوية سر الرباعية جوزيه بيسيرو يؤكد أن الروح المعنوية سر الرباعية



GMT 01:32 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طالبات مواطنات يبتكرن جهازًا للوقاية من الحريق

GMT 05:07 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الفيصلي يقف على أعتاب لقب الدوري الأردني

GMT 08:12 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

اكتشفي أفكار مختلفة لتقديم اللحوم والبيض لطفلكِ الرضيع

GMT 04:05 2017 الثلاثاء ,25 إبريل / نيسان

فريق "العين" يتوّج بطلًا لخماسيات الصالات للصم

GMT 04:55 2020 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

أحمد زاهر وإبنته ضيفا منى الشاذلي في «معكم» الجمعة

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مجوهرات "شوبارد"تمنح إطلالاتك لمسة من الفخامة

GMT 05:40 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

هبوط اضطراري لطائرة متوجهة من موسكو إلى دبي

GMT 22:49 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

منزل بريستون شرودر يجمع بين التّحف والحرف اليدوية العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates