فريق الجزيرة يصرف النظر عن سلمان الفرج
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحمد سعيد يجدد الثقة باللاعب بارك جونغ

فريق "الجزيرة" يصرف النظر عن سلمان الفرج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "الجزيرة" يصرف النظر عن سلمان الفرج

نادي الجزيرة أحمد سعيد المرزوقي
ابوظبي – صوت الإمارات

أعلن المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة أحمد سعيد المرزوقي، أن نادي الجزيرة صرف النظر نهائياً عن التعاقد مع مدافع المنتخب السعودي ونادي الهلال سلمان الفرج، بعد تعثر المفاوضات بين الناديين بسبب مغالاة النادي السعودي في المقابل المادي.

وأوضح سعيد بعد مباراة فريقه أول من أمس، أمام الوصل في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي التي انتهت بفوز الجزيرة 3/‏1 "جدد نادي الجزيرة الثقة بمدافع الفريق الكوري بارك جونغ، وسيستمر مع الفريق في الموسم الحالي بعد ظهوره بمستوى مقنع في المباريات الأخيرة للفريق، وصرف النادي النظر نهائياً عن التعاقد مع مدافع المنتخب السعودي ونادي الهلال سلمان الفرج لمغالاة نادية في المقابل المادي".

وكشف سعيد أن الجزيرة دخل في مفاوضات مع الهلال لشراء الفرج بعد تعرض بارك جونغ لظروف عائلية صعبة في الفترة الأخيرة أثرت في مستواه وتركيزه المطلوب مع الفريق، بسبب ظروف قدوم مولوده الأول وتعرض زوجته لظروف صحية صعبة، ورغم ذلك أصر اللاعب على البقاء في أبوظبي والمشاركة في مباراة الوصل وعدم ترك معسكر الفريق حتى انتهاء المباراة، وسافر اللاعب بعدها مباشرة إلى كوريا للاطمئنان على مولوده الأول وزوجته بعد اجتيازها الأزمة الصحية، وسيعود خلال يومين وسيلحق بمباراة الوحدة في ديربي أبوظبي يوم الجمعة المقبل على استاد آل نهيان في الجولة الثانية لدوري الخليج العربي.

وذكر "بقاء بارك جونغ في صفوف الجزيرة مكسب كبير للفريق لما يتمتع به اللاعب من إمكانات طيبة، كما أنه يجيد اللعب في مركزي لاعب الوسط المدافع وقلب الدفاع وهو ورقة جيدة في يد المدير الفني يستطيع اللعب بها وقتما شاء في أي مركز".

وعن فوز الجزيرة الثمين على الوصل وانتزاعه ثلاث نقاط غالية في بداية مشوار المنافسة على لقب الدوري قال سعيد "أعتقد أن الجزيرة بهذا الفوز يكون قد تخلص من إحدى العقبات الصعبة في مشوار الدوري، خصوصاً أن الوصل سبق له الفوز على الجزيرة على استاد محمد بن زايد في الموسم الماضي وفي الجولة الأولى أيضاً للدوري، ما أثر كثيراً في مسيرة الفريق في الموسم الماضي وابتعاده المبكر عن المنافسة".

وأضاف "أدى الجزيرة مباراة كبيرة وكان هناك تصميم كبير لدى اللاعبين على تعويض خسارة مباراة السوبر أمام الأهلي التي لم تخدمتنا فيها الظروف، رغم تفوقنا على الأهلي ونحن نلعب بـ10 لاعبين".

وعن سبب إهدار كم كبير من الفرص السهلة على مدار الشوطين، قال "أعتقد أن التسرع والرغبة الشديدة في الفوز كانا السبب وراء ذلك وبين شوطي المباراة قلنا للاعبين إنكم فعلتم كل شيء في كرة القدم، ولكن يعيبكم التسرع وبشيء من التركيز والهدوء أمام المرمى ستسجلون المزيد من الأهداف وقد كان، ولا ننسى أننا في بداية الموسم والأداء من الطبيعي أن يتأثر بالطقس الحار والرطوبة العالية".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الجزيرة يصرف النظر عن سلمان الفرج فريق الجزيرة يصرف النظر عن سلمان الفرج



GMT 21:27 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 11:13 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

GMT 04:12 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

«فورس بوينت» تحذّر من نشوب حرب إلكترونية باردة 2019

GMT 15:44 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الصداع النصفي المصاحب بأعراض بصرية يؤذي القلب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates