فريق كلباء يواجه دبا الفجيرة في لقاء حاسم على ملعب الاتحاد بحثًا عن التأهل
آخر تحديث 22:08:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات دوري كأس الخليج العربي

فريق كلباء يواجه دبا الفجيرة في لقاء حاسم على ملعب الاتحاد بحثًا عن التأهل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق كلباء يواجه دبا الفجيرة في لقاء حاسم على ملعب الاتحاد بحثًا عن التأهل

فريق كلباء يواجه دبا الفجيرة في لقاء حاسم على ملعب الاتحاد بحثًا عن التأهل
دبي – صوت الإمارات

يخوض الجاران، اتحاد كلباء ودبا الفجيرة، مباراتهما الثانية على التوالي هذا الموسم في عهد الاحتراف، فبعد عبور نمور الاتحاد وتخطيهم لعقبة النواخذة مع افتتاحية مباريات دوري الخليج العربي يوم 16 أيلول/سبتمبر الماضي، يتجدد لقاء الفريقين اليوم على ملعب الاتحاد، عند الساعة الخامسة و10 لحساب الجولة الرابعة من كأس الخليج العربي, فيما تبدو وضعية الفريقين متشابهة في هذه المسابقة، إذ يمتلك كل طرف ثلاث نقاط، والمثير في الأمر أن هذه النقاط كان العامل المشترك فيها، هو بني ياس، الذي خسر من دبا وعاد وانهزم من كلباء قبل أيام.
ويسعى كلباء صاحب الأرض والجمهور، لاستغلال هذه العوامل، وتأكيد تفوقه على نظيره دبا، بعد أن حسم رفاق المدرب الإيطالي فابيو فيفاني، مباراة الدوري لمصلحتهم بهدف دون رد، جاء عن طريق الروماني ميهاي، كما يطمح الجهاز الفني لكلباء كذلك، لاستثمار الحالة المعنوية العالية لفريقه, وذلك في أعقاب الفوز الغالي في الشامخة على بني ياس بهدفين دون رد، لكن الفريق ربما يلعب اللقاء باثنين فقط من الأجانب، هما الإيفواري بكاري كوني والعراقي سلام شاكر، حيث تحوم الشكوك حول مشاركة ميهاي لإصابته بكدمه خلال التمرين، في الوقت الذي لن يستطيع اللاعب المالي الجديد موديبو مايغا اللحاق بهذه المباراة، خصوصاً أن التعاقد معه تم صباح أمس، وسيكون جاهز للقاء حتا في الدوري خلال الأسبوع المقبل.
ويمتلك كلباء 3 نقاط في هذه المسابقة، جمعها بالفوز على السماوي، وخسارتيه أمام كل من العين والشباب، أما الفريق الضيف، فيبحث عن رد اعتباره أمام كلباء، حيث يمتلك أيضاً ثلاث نقاط، جمعها أيضاً بالفوز على بني ياس والخسارة أمام الشباب، وتبدو كفة الفريقين متشابهة في هذه البطولة، مع خوض كلباء لمباراة زائدة عن دبا الفجيرة، الذي سيغيب عنه لاعبه البرازيلي دانيلو للإصابة.
وأكد مدرب كلباء، الإيطالي فيفاني على أن مباريات الكأس تعتبر فرصة لتطوير الفريق، وكذلك إشراك اللاعبين الذين لم يجدوا فرصة المشاركة في مباريات الدوري، لافتاً إلى أنه قام بإشراك المهاجم سعيد الحمر أمام بني ياس، وأبلى بلاء حسناً في أول ظهور له هذا الموسم، ولم يجزم فيفاني مشاركة نجمه الروماني ميهاي، الذي تعرض لإصابة طفيفة، عبارة عن كدمة في بطن الرجل خلال التمارين، وأمامنا يومان، سنحاول من خلالها معرفة ما إذا كان ميهاي يستطيع اللعب، أم أن هناك فرصة أخرى للاعب بديل.
وحذَّر المدرب لاعبي فريقه من خطورة دبا الفجيرة، الذي خاض مباراة جيدة في الدوري أمام بني ياس، دون وجود المحترف دانيلو، الذي يعتبر لاعباً جيداً لدبا، وأكد أن لقاء اليوم سيكون خير إعداد للقاء حتا في الجولة الثالثة من الدوري.
ووصف مدرب دبا الفجيرة، البرتغالي باولو سيرجيو مباراة اليوم، بأنها تأتي في الدرجة الثانية من الأهمية، مقارنة بالدوري، وأمام فريق نكن له كل احترام وتقدير، لافتاً إلى أنه سيخوض اللقاء دون وجود البرازيلي دانيلو المصاب، وقال قدم لاعبونا مباراة رائعة أمام بني ياس في الدوري، ونطمح لمواصلة ذات الأداء أمام دبا, وسار سيرجيو عكس باقي المدربين، نافياً وجود أي ضرر لتوقف مباريات الدوري، خصوصاً أن الرابطة واتحاد الكرة، وضعا برنامجاً لكل مسابقة، وروزنامة معروفة طوال الموسم، سواء للدوري أو الكأس.
وأكمل اتحاد كلباء ملف اللاعبين الأجانب بعد انضمام المحترف المالي المهاجم موديبو مايغا رسمياً لتشكيلة المدرب الايطالي فابيو فيفاني الذي تنفس الصعداء بانضمام نجم منتخب مالي القادم من النصر السعودي، الذي لعب من قبل لأندية الرجاء المغربي, فضلاً عن ارتدائه الوان ثلاث اندية فرنسية هي لومان وسوشو ونادي ميتز عن طريق الإعارة، الى جانب فريقي وست هام يونايتد وكوينز بارك رنجرز في الدوري الانجليزي، ووقع علي حسين كانو رئيس مجلس الإدارة العقد مع اللاعب الذي سينضم لتدريبات الفريق الكلباوي عقب مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس أمم افريقيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق كلباء يواجه دبا الفجيرة في لقاء حاسم على ملعب الاتحاد بحثًا عن التأهل فريق كلباء يواجه دبا الفجيرة في لقاء حاسم على ملعب الاتحاد بحثًا عن التأهل



GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 20:33 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تتخلص هذا اليوم من بعض القلق

GMT 11:57 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج السرطان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 01:57 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

انشغالات متنوعة التي ستثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا

GMT 01:57 2015 السبت ,03 كانون الثاني / يناير

الفنانة مي كساب تصوّر مسلسل "مفروسة أوي"

GMT 01:19 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

استعد لتسجيل أغاني قديمة وحديثة لألبومي الجديد

GMT 11:27 2016 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

جرأة وروعة الألوان في تصميم وحدات سكنية عصرية

GMT 22:04 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

جزيرة مالطا درة متلألئة في البحر المتوسط

GMT 21:59 2013 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

نشطاء على الفيس بوك يقيمون يومًا ترفيهيًا للأطفال الأيتام

GMT 09:20 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

متفرقات الأحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates