فعاليات متنوعة في مهرجان خورفكان في اليوم الوطني
آخر تحديث 04:04:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فعاليات متنوعة في مهرجان خورفكان في اليوم الوطني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فعاليات متنوعة في مهرجان خورفكان في اليوم الوطني

مهرجان خورفكان
الشارقة - صوت الامارات

انطلق مساء أمس مهرجان خورفكان الوطني الذي تنظمه هيئة الثقافة والاعلام بخورفكان احتفالا باليوم الوطني الـ45 للدولة بمشاركة مجتمعية واسعة وفاء وعرفانا من اهالي منطقة خورفكان لمسيرة العطاء للقيادة الرشيدة للدولة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله وتضمن المهرجان عددا من الفعاليات الرياضية والثقافية الى جانب مشاركة مميزة من منطاد الامارات و ابطال الامارات للقفز بالمظلات وفرسان الامارات للخيالة والقوارب السريعة والقوارب الشراعية و رياضيي الداراجات البحرية .

وشهد المهرجان تقديم اوبريت " روح الاتحاد " من أداء طلبة عدد من المدارس الحكومية والخاصة في خورفكان و ضم الاوبريت العديد من اللوحات التي تعكس جانبا من الانجازات التي تحققت بفضل رؤية القيادة الرشيدة ..والعمل من إخراج اشواق يوسف النقبي مسؤول مكتب دائرة الثقافة والاعلام بخورفكان وبمساعدة اسماء مراد المنسق العام للمهرجان .

وقام الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان خلال المهرجان بتكريم فريق منطاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والفريق الايطالي المشارك بقيادة الطيار بوليشانوا بيرجورج والطيار جريسو جنكارلوا الذي حضر خصيصا للمشاركة بمهرجان خورفكان الوطني .

وأشاد الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان بحرص صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على تعزيز روح الانتماء في نفوس ابناء وشباب الوطن وتعزيز روح الهوية الوطنية والتي يمثلها ويرسم لوحاتها ابناء منطاد الامارات من خلال مشاركاته في مختلف مناطق الدولة بمنطاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة – حفظه الله - ومنطاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة ومشاركتهم في فعاليات وبطولات متعددة في جميع دول العالم .

كما اكد حرص صاحب السمو حاكم الشارقة على تقديم كافة أنواع الدعم للفعاليات الثقافية والوطنية وغيرها من الفعاليات المماثلة التي تعود بالنفع الكبير على كافة شرائح المجتمع وتعريف كل الشعوب بمدى التلاحم الذي تعيشه الدولة واهتمام القيادة الرشيدة بمواطني الدولة الذين يبادلون القيادة الحب والولاء و يعبرون عن ذلك في كافة المناسبات و الظروف.

من جانبه أكد الكابتن حسن ناصر المنصوري الأمين العام لمنطاد الامارات على حرص فريق منطاد الامارات التحليق بمنطاد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله ومنطاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ومنطاد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة في جميع احتفالات الدولة حكومة وشعبا ليصبح مهرجان الإمارات للمناطيد معلما بارزا في العطاء والعمل بإخلاص لإسعاد شعب الامارات وجميع المقيمين على هذه الارض الطيبة الذين يكنون كل الحب والتقدير للقيادة الرشيدة.

وقال المنصوري ان فريق منطاد الامارات عمل بجهد وتخطيط على مدى الأعوام العشرة الماضية والتي تخللتها العديد من الانجازات والفوز بالمركز الاول في عدد من المشاركات العالمية لايجاد سبل وطرق علمية ومهنية للمشاركة في فعاليات الدولة واضفء البهجة عليها.

واشار الى ان فريق منطاد الإمارات الذي حظي بالتكريم يتألف من جاسم ياسين الحسوني والكابتن احمد جاسم الحوسني والمساعد عبدالحسن الشناصي ومسعود درويش و خليل يوسف المنصوري .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فعاليات متنوعة في مهرجان خورفكان في اليوم الوطني فعاليات متنوعة في مهرجان خورفكان في اليوم الوطني



GMT 15:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تغير المناخ المستمر يشكل خطرًا على التوازن البيئي للطيور

GMT 17:51 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أشهر المطاعم العربية الحلال في جنيف

GMT 18:46 2013 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

"سوني" تطرح بلاي ستيشن 4 في عدد من الدول

GMT 13:10 2013 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

انطلاق المؤتمر الدولي للحد من الزئبق

GMT 18:46 2017 الأربعاء ,01 شباط / فبراير

أفكار بسيطة لتجديد المنزل بأقل التكاليف الممكنة

GMT 23:13 2016 الإثنين ,18 إبريل / نيسان

الإضاءة الداخلية عنوان في هوية المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates