فعاليات مهرجان مكناس الدرامي تبدأ بتكريم ثريا جبران ومحمد التسولي
آخر تحديث 00:41:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فعاليات مهرجان مكناس الدرامي تبدأ بتكريم ثريا جبران ومحمد التسولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فعاليات مهرجان مكناس الدرامي تبدأ بتكريم ثريا جبران ومحمد التسولي

مهرجان مكناس الدرامي
مكناس-زينب التهامي

انطلقت مساء أمس الجمعة، فعاليات الدورة السادسة لمهرجان مكناس للدراما التلفزيونية ، بحضور عامل مدينة مكناس و الفنان المصري سامح الصريطي و مدير مؤسسة أبو ظبي للإعلام، وشخصيات سياسية و إعلاميين و فنانين و حشد من جماهير مدينة مكناس ، حيث تم تكريم رائدين من رواد الدراما المغربية و العربية ، هما الفنانة و الوزيرة السابقة ثريا جبران والفنان الذي أعطى الكثير للساحة الفنية الحاج محمد التسولي .

و اكد مدير و مؤسس المهرجان الفنان محمود بلحسن لـ"صوت الامارات" أن هذه الدورة هي متميزة بالانفتاح على أفريقيا من خلال إنتاجات كل من الساحل العاج و السنغال. وأضاف محمود ان المهرجان هذه السنة  يحتضن شريكًا جديدًا من أجل التشجيع و النهوض بالفن التلفزيوني الدرامي و هي مؤسسة "أبو ظبي للإعلام" و فتح مجال للتعاون بين دولة الإمارات و المملكة المغربية .

و يترأس لجنة التحكيم الكاتب ووزير الثقافة السابق محمد الأشعري، و الى جانب أعضاء اللجنة المكوّنة من الفنان المصري سامح الصريطي و المخرجة ايمان المصباحي و المخرج شكيب بنعمر، فيما اعتذرت الفنانة و الإعلامية ميساء المغربي، ليكون الفنان محمد الدرهم عضوا من أعضاء اللجنة ،حيث اكد مدير المهرجان ان ميساء اعتذرت في آخر لحظة لأسباب يجهلها، مضيفا: "عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم"، فالفنان محمد الدرهم، فنان من العيار الثقيل و أعطى الشيء الكثير للفن و الموسيقى المغربية و هو شرف لحضوره كعضو لجنة تحكيم المهرجان .

كما ستعرف هذه الدورة و خلال 5 ايام  الى جانب الأفلام المشاركة ندوات و ورشات تكوينية في السيناريو لفائدة الشباب و محبي قطاع السمعي البصري و زيارة للسجن المحلي بمكناس بعرض فيلم "لبس قدك "لمحمد مونة و مجموعة من الأنشطة الموازية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فعاليات مهرجان مكناس الدرامي تبدأ بتكريم ثريا جبران ومحمد التسولي فعاليات مهرجان مكناس الدرامي تبدأ بتكريم ثريا جبران ومحمد التسولي



نجوى كرم تُعلن زواجها أثناء تألقها بفستان أبيض طويل على المسرح

بيروت - صوت الإمارات
فاجأت نجوى كرم جمهورها بالإعلان عن خبر زواجها على خشبة المسرح أثناء حفلها برومانيا، كما حرصت شمس الأغنية اللبنانية على الظهور بالفستان الأبيض تحديدا في تلك السهرة للإعلان عن ذلك الخبر، وبهذه المناسبة السعيدة نلقي نظرة معكم على إطلالات المطربة البالغة من العمر 58 عاما، والتي تلمع في عالم الموسيقى بموهبتها الفذة، كما تحافظ على توهجها في عالم الموضة باختياراتها الراقية وإطلالاتها التي تؤكد مرة تلو الأخرى شغفها بالأزياء وعشقها للتفرد. اختارت النجمة اللبنانية المحبوبة نجوى كرم أن تعلن خبر زواجها لجمهورها أثناء تواجدها على خشبة المسرح، وذلك أثناء تألقها بالفستان الأبيض الطويل، والذي يعتبر في الأساس من اختياراتها المفضلة، حيث بدت العروس اللبنانية في كامل أناقتها كالمعتاد، بفستان مجسم طويل، أبرز جمال قوامها بقصة الخصر المحدد...المزيد

GMT 06:33 2024 السبت ,06 تموز / يوليو

سوناك يقر بالهزيمة في انتخابات بريطانيا
 صوت الإمارات - سوناك يقر بالهزيمة في انتخابات بريطانيا

GMT 15:54 2015 الأحد ,26 تموز / يوليو

أزمة المياه في الصين تؤثر على 250 ألف شخص

GMT 10:14 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

إيناس النجار بفستان أحمر ينحت قوامها في جلسة تصوير

GMT 15:30 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

تعرفي على أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في سيرلانكا

GMT 08:52 2016 الخميس ,03 آذار/ مارس

أحذية وحقائب فيرساتشي لموسم خريف وشتاء 2016

GMT 01:48 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

خزانة ابن يوسف تحتضن معرضًا تشكيليًا دوليًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates